المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سائقي مطوبس ينهون إضرابهم وأعلنوا التزامهم بـ"التعريفة الجديدة"

الإثنين 18/يونيو/2018 - 10:51 م
نرمين الشال
طباعة
أنهى منذ قليل، السائقين موقف سيارات مطوبس- إسكندرية، إضرابهم وامتناعهم عن توصيل الركاب لرغبتهم في رفع الأجرة من 12 جنية الأجرة المقررة إلى 13 جنيه للراكب، بعد أن فشل إضرابهم في تعطيل حركة نقل الركاب.

فبعد أن تزاحمت الركاب منذ صباح اليوم، بموقف السيارات العمومى بمدينة مطوبس، واختفاء السائقين بسيارتهم، للضغط على الركاب والمسؤولين بمجلس مدينة مطوبس مما دعا اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس، من استدعاء خمسة سيارات واتوبيسات ركاب من مواقف مختلفة وعمل خطوط سير مؤقتة من الوحدة المحلية مخالفة خط السير.

لتعزر وجود سيارات لنقل الركاب وبعد إنتهاء أزمة الركاب عاد السائقين إلى موقف سيارات مطوبس وإنتهت الأزمة مع تأكيد رئيس المدينة بالتزام السائقين بالتعريفة الجديدة حتى لا يقع السائق تحت طائلة القانون.

وقد صرح اللواء عصام رصاص رئيس مركز ومدينة مطوبس أنه خلال أيام قليلة سوف يتم تشغيل سرفيس داخلي لسيارات بعض الأهالي حيث تقدم مجموعة من الأهالي لرغبتهم في تشغيل خطوط داخل المدينة مع تحديد التعريفة بمعرفة الوحدة المحلية وأيضا بالنسبة لمركبة التوك توك فأنة قد تم طبع 1000 من الإستيكرات تحمل إسم محافظة كفر الشيخ ومجلس مدينة مطوبس بالإضافة إلى رقم للمركبة.

وسيتم التعاقد مع أصحاب التكاتك مع إنشاء ملف كامل باسم المالك والسائق وبيانات المركبة ومالكها الأصلي من خلال البيانات المدونة على المركبة للوصول المركبة وقائدها من خلال البيانات المدونة الخاصة بها في حالة تقديم شكاوى أو خلافة ومساهمة من مجلس مدينة مطوبس في حل مشاكل المواطنين بوسائل النقل وخاصة مركبة التوك توك داخل مركز ومدينة مطوبس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads