المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يؤمن مستقبله بالتعاقد مع نيمار الجديد "رودريجو".. و"نايكي" تتنبأ له بمستقبل واعد

الإثنين 18/يونيو/2018 - 10:27 م
عمر عبد العزيز
طباعة
تحدثت إحدي الصحف الإسبانية عن الشاب البرازيلي الموهوب "رودريجو" الذي تعاقد معه نادي ريال مدريد الإسباني، الذي أظهر مهاراته وهو أصغر رياضي منتسب لشركة "نايكي" منذ وقت طويل.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد كان حريصاً على ضمان ألا يغيب النادي الملكي عن التعاقد مع نيمار القادم ولذلك تحرك بسرعة لتوقيع كل من فينيسيوس جونيور ورودريجو، مع كون الأخير هو أصغر رياضي لدى نايكي.

‏ووقعت العلامة الرياضية الشهيرة عالمياً عقداً مع المهاجم عندما كان في الحادية عشرة من عمره، بعد أن لعب دور البطولة في بطولة الشباب التي أقيمت في نيويورك.

‏وكان رودريجو أفضل لاعب في البطولة، وتزامن ذلك مع الفترة الزمنية التي بدأ فيها نيمار تسويق نفسه كنجم قادم للكرة العالمية.

وقد ‏سارعت نايكي إلى ضمان استفادتهم من تطويره في نهاية المطاف، ولم يخيب ظنهم بعد أن حطم رودريجو الرقم القياسي في تاريخ كرة القدم في أمريكا الجنوبية.

‏وبعد تصعيد رودريجو لأول مرة مع سانتوس في سن المراهقة مع الفريق الاول، أصبح أصغر لاعب برازيلي يسجل في كأس ليبرتادوريس.

‏وحقق رودريجو خلال موسم 2017/18 أيضًا نجاحًا كبيرًا مع سانتوس، وأصبح أفضل هداف مع سانتوس في الدوري، ولذلك دفعت سلسلة العروض المتتازة التي قدمها اللاعب ريال مدريد لشرائه ب45 مليون يورو، لتأمين خدماته عندما بلغ 18 عامًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads