المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورة ستار بث مباشر لـ"مباراة" اليابان وكولومبيا

الإثنين 18/يونيو/2018 - 11:47 م
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" خدمة كورة ستار شاهد مباراة اليابان وكولومبيا بث مباشر ، مشاهدة  مباراة   كولومبيا واليابان بث مباشر غدا الثلاثاء 19-6-2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

مشاهدة  مباراة كولومبيا واليابان  كأس العالم بث مباشر مباراة كولومبيا واليابان  كورة أون لاين اليوم في  كأس العالم ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة  كولومبيا واليابان ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

تحدث خوسيه بيكرمان المدير الفنى لمنتخب كولمبيا قبل مواجهة اليابان فى الجولة الأولى من المجموعة الثامنة .
وقال بيكرمان :"هدفنا القريب هو عبور دور المجموعات وذلك ليس أمرا سهلا أبدا، بدءا من المباراة أمام اليابان. بدأ الفريق بحالة جيدة قبل أربع سنوات وتطور ووصل إلى ربع النهائي".
وأضاف "لا يزال يجب على هذا الفريق أن يظهر ذلك. نحترم كل الفرق التي تلعب في المونديال. هناك الكثير من المرشحين. نأمل أن نقوم بالأمر بنفس الطريقة أو أفضل مما حدث قبل أربعة أعوام، ولكن الواقع أننا سنرى ذلك مباراة بعد مباراة".
وأشاد مدرب كولومبيا بالفريق الياباني وخصوصا بلاعب إيبار تاكاشي إينوي (30 عاما).
وقال "ننتظر أن يكون اليابان منافسا قويا وصعبا. لن نعتمد على الصورة المأخوذة من المونديال السابق. لديه قاعدة لاعبين لديهم خبرة كبيرة، وذلك رغم حقيقة أن مدربهم قادهم في مباريات قليلة وجرب طريقتين أو ثلاثة طرق لعب مختلفة. هو نفسه أقر بأنه لم يستقر على أحدها بعد وأنه ما زال يبحث عن الانسجام بين لاعبيه لتشكيل الفريق من جديد".
وأكمل "اليابان يمر بحالة مشابهة لنا. لاعبون مهاريون. لديهم لاعبون معروفون مع مجموعة من الشباب. لاعبون مثل إينوي الذي قدم موسما مبهرا في الدوري الإسباني مع إيبار".
وتابع :"دائما ننتظر حتى النهاية لأن هناك بعض الظروف التي قد تغير تشكيل الفريق والفكرة (الطريقة). بطولات كأس العالم تبدأ في ختام الموسم، وتأثير حمل المباريات يظهر مع الوقت".
وواصل :"بعض اللاعبين وصلوا وهم يعانون من بعض المشكلات التي حلها الجهاز الطبي، وشيئا فشيئا عادوا لإيقاعهم. تلك كانت الفكرة من المعسكر والجميع تحسن بشكل ما. وصلنا لليوم الأخير والاحتمالات كبيرة لأن يكون الجميع جاهزا، ولكن لا أستبعد أن يجد أي جديد في آخر لحظة".
واختتم أن "الهدف ذا الأولوية كان توفير كل الظروف المثالية (للمنتخب). لدينا بدائل يمكن أن تقدم أشياء مختلفة للفريق. قائمة لاعبينا أصبحت ثرية".
وتحوم الشكوك حول جاهزية خاميس رودريجيز نجم بايرن ميونخ الألمانى ومنتخب كولومبيا، للمشاركة بباكورة مباريات منتخب بلاده بمونديال 2018.
ويبدأ منتخب كولومبيا مشواره بالنسخة 21 من كاس العالم، بمواجهة اليابان مساء غد الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الولى للمجموعة الثامنة.
وقال خوزيه بيكرمان بالمؤتمر الصحفى الذى عقد على هامش المباراة :" لم نحسم موقف خاميس إلى الآن ، سننتظر الفحص الطبي الأخير لتحديد إمكانية مشاركته من عدمها وغدًا سنتخذ القرار".
وحذر الأرجنتيني خوزيه بيكرمان المدير الفنى لمنتخب كولومبيا، لاعبى فريقه من التهاون بمباراة اليابان التى ستجمع المنتخبين مساء غد الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة.
وقال بيكرمان بالمؤتمر الصحفى الذى عقد على هامش اللقاء :" احذر لاعبى كولومبيا من التهاون بلقا ءالغد، اليابان خصمٌ صعب يملك قاعدة من اللاعبين ذوي الخبرة الكبيرة، وعلينا أن نحذر من جودة لاعبيه".
واكمل :" لا توجد حاليا منتخبات من مستوى أول وأخرى من مستوى ثانٍ أو ثالث، نحن نلعب فى كأس العالم والمستويات متقاربة".
واتم حديثه قائلا : "هدفنا هو التأهل من هذه المجموعة وهي مجموعة في غاية الصعوبة.

ويراهن الدولى الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى ارسنال ، على سلاح الخبرة أمام اليابان فى المباراة التى ستجمع بينهما مساء غد الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة.

وقال أوسبينا بالمؤتمر الصحفى الذى عقد على هامش المباراة :" نحن نعلم المنتخب الياباني جيدًا ، فقد درسنا كل شيء يتعلق بهم لذا فنحن نعرف كل شيء عنهم."
وأكمل : " أراهن على سلاح الخبرة التي اكتسبناها من المشاركة في كأس العالم 2014 ، يمكنها أن تساعدنا كثيرًا بلقاء الغد".
وتضم المجموعة الثامنة منتخبي بولندا والسنغال، بجانب المنتخب الكولومبي و الياباني.

مباراة  كولومبيا واليابان بث مباشر, في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة  كولومبيا واليابان .        

موعد مشاهدة  كولومبيا واليابان غدا الثلاثاء في تمام الـ 2:00 مساء بتوقيت مصر.

المعلقين: حفيظ دراجي , محمد بركات , سوار الذهب.

ملعب المباراة: موردافيا أرينا , القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

كورة لايف مشاهدة كولومبيا واليابان في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة كولومبيا واليابان في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads