المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس العالم 2018.. على الورق.. كولومبيا الأقرب حظا للفوز على اليابان

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 09:24 ص
علي نبوي
طباعة

يواجه منتخب كولومبيا نظيره الياباني في الثانية ظهر اليوم، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم بروسيا.

 

ويسعى منتخب كولومبيا لمواصلة تفوقه على الكومبيوتر الياباني وتحقيق الفوز في مباراة اليوم، والاقتراب من التأهل للدور الثاني من البطولة.

 

وعلى الورق تعد حظوظ منتخب كولومبيا أوفر حظا في تحقيق الفوز لهاذين السببين :-

 

المواجهات السابقة

ترجح كفة المباريات السابقة لكلا المنتخبين تفوق كولومبيا على اليابان، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة ودية، وهو ما يعد عقدة للكومبيوتر الياباني.

 

نجوم كولومبيا

يمتلك منتخب كولومبيا مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على الذهاب بعيدا في مونديال روسيا، وفي مقدمتهم خاميس رودريجيز لاعب بايرن ميونيخ، وخوان كودارادو جناح يوفنتوس، وراداميل فالكاو مهاجم موناكو.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads