المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| توافد طلاب الثانوية العامة 2018 على اللجان لامتحان الفيزياء ببني سويف

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 10:21 ص
شعبان طه
طباعة
بدأ توافد طلاب الثانوية العامة بمحافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، أمام لجان امتحانات الثانوية العامة لعام 2018، لسادس أيام الإمتحانات للشهادة الثانوية العامة، وأداء امتحان مادة الفيزياء "شعبة علمى"، ب 46 لجنة على مستوى مراكز ومدن المحافظة السبع، والمنتظر إطلاقها فى تمام الساعة الـ 9 صباحا. 

وكان قد اشتكى طلاب الثانوية العامة بمحافظة بني سويف، الثلاثاء الماضي، من إمتحان مادة اللغة الإنجليزية للشهادة الثانوية العامة لعام 2018، قائلين: الإمتحان صعب ويحتاج إلى وقت أكثر من المتاح، لما به ببعض الغموض والصعوبة لبعض النقاط وخاصة الترجمة. 

وأوضحوا أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب فوق المتوسط، وما يمثل نصف الأسئلة خارج المنهج الوزاري، والنصف الآخر من داخل المناهج الدراسية التابعة للوزارة. 

وكان حالة من الغموض والحزن رافقت الطلاب عقب خروجهم من لجنة الإمتحانات لمادة اللغة الإنجليزية، بامتحانات الثانوية العامة لعام 2018 بيومها الخامس. 

وكان قد أدى أكثر من 17 الف و371 طالبا وطالبة امتحانات الثانوية العامة لعام 2018، لمادة اللغة الإنجليزية، بـ 46 لجنة على مستوى مراكز ومدن المحافظة السبع.

وكان قد تباينت آراء عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة بني سويف، الأحد الماضي ، حول إمتحانات الشهادة الثانوية العامة لمادة الرياضيات الشعبة العلمية، وذلك في رابع أيام إمتحانات الشهادة الثانوية العامة لعام 2018، لمادة الرياضيات الشعبة العلمية "رياضيات" الامتحان في الرياضيات البحتة "الجبر والهندسة الفراغية" .

واشتكى بعض الطلاب من صعوبة بعض نقاط الإمتحان ، لما كانت بها من الغموض وعدم الإيضاح على حد قولهم وذلك بإجمالى عدد الأسئلة ل 19 سؤال ، بالإضافة إلى ضيق الوقت وعدم الاتساع للمقدرة على حل الإمتحانات، وأشاروا إلى أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط.

وكان حالة من الغموض والحزن رافقت الطلاب عقب خروجهم من لجنة الإمتحانات لمادة الرياضيات الشعبة العلمية، بامتحانات الثانوية العامة لعام 2018 بيومها الرابع. 

وكان قد أدى طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة بني سويف، امتحانات مادة اللغة الفرنسية، والتربية القومية، ومادة الاقتصاد والإحصاء، بثاني أيام الإمتحانات للشهادة الثانوية العامة، ومادة اللغة العربية والتربية الدينية، حيث عبروا عن سعادتهم بامتحانات الثانوية العامة لعام 2018 حتى الآن، واصفين الامتحان بأنه فى غاية السهولة واليسر، متمنين أن تأتي جميع إمتحانات المواد الدراسية المتبقية بنفس درجة السهولة واليسر.

وكانت امتحانات الثانوية العامة لعام 2018 قد بدأت يوم الأحد الماضي الموافق 3 من شهر يونيو الجارى، بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية، حيث عبر العديد من الطلاب والطالبات عن سعادتهم بسهولة ويسر الامتحان. 

يذكر أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة لعام 2018 قد بدأت في ال 3 من شهر يونيو الجارى، وستستمر حتى أول شهر يوليو المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads