المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مركز الخارجة للمسؤولين الجدد: "لو وصلتني مشكلة يبقي فشلتم"

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 12:01 م
محمد حجي
طباعة
قال المهندس مجدي الطماوي، رئيس مركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، خلال اجتماع موسع مع رؤساء الأحياء الجدد بالمدينة: "لو وصلتني مشكلة كرئيس مركز من مواطن يبقى فشلتم، ولم تنجحوا في التواصل الميداني مع المواطن".

وأكد الطماوي، في بيان صحفي، أن الاجتماع تناول توجيه رؤساء الأحياء الجدد بالمدينة إلى المرور الدوري علي كل حي ومتابعة أعمال النظافة العامة والإنارة ومستوى تشغيل المرافق والخدمات بكل حي وإعداد تقرير مفصل يومي عن مواقع القصور وطرق تلافيها وحلها.

وأضاف رئيس مركز الخارجة، أنه تقرر تكليف رؤساء الأحياء الجدد بالتواصل الميداني مع المواطنين وسكان الأحياء الأربعة والاستماع إلى مشاكلهم وحلها فورا بالتنسيق مع رؤساء الأقسام ومديري الإدارات بالوحدة المحلية ونواب ومساعدي رئيس المركز.

وكانت محافظة الوادي الجديد، أعلنت مساء أمس الاثنين، عن إصدار القرار رقم 39 لسنة 2018 بإعادة تقسيم مدينة الخارجة إلى 4 أحياء سكنية وتعيين رؤساء أحياء لها بدلا من 2 حي سكني فقط، ونشرت أرقام هواتف المحمول لكل رئيس حي في إطار تفعيل اللامركزية وتحسين مستوى الخدمة للمواطنين والدفع بدماء جديدة للعمل بالإدارة المحلية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads