المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| التعليم: امتحاني الفيزياء والتاريخ في مستوي الطالب المتوسط.. ولا يوجد أي تسريب

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 04:13 م
اسماعيل فارس
طباعة
قال رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن هناك بعض المواقع الإلكترونية التي تنشر بعض الأخبار القديمة والمغالطة، مثل ادعاء نشر نتيجة مادة اللغة الانجليزية منذ عام 2004.

وأضاف حجازي، خلال المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم، الذي عقد بقاعة الفيديو كونفرانس بديوان عام الوزارة، أن هذه المواقع ادعت قدرتها على تغيير أي نتيجة لأي طالب يرغب في ذلك، وبالأمس نشروا أجزاء من مادة الفيزياء علي إنها الامتحان، وقمنا بإجراء بيان للنفي في حوالي الساعة الثانية عشر ليلا.

وأكد حجازي، أنه لا يوجد أى تسريب للإمتحانات، وما تنشره مواقع التواصل ما هو إلا ادعاءات كاذبة ومضللة ولا أساس لها من الصحة، والغرض منها الابتزاز وربح الاموال.

وأشار، إلى أن امتحان مادتي اليوم في الفيزياء والتاريخ، جاء في مستوي الطالب المتوسط، متابعا أنهم ينتظرون نتيجة العينة العشوائية لاتخاذ القرارات الصحيحة.

ولفت وزير التعليم، إلى أنهم ضبطوا اليوم ٩ حالات غش في مادة الفيزياء، اثنين منهم غش عن طريق الموبايل وحالة واحدة نشر على مواقع التواصل، و٦ حالات ضبطوا بموبايل مغلق، وفي مادة التاريخ تم ضبط ٧ حالات، حالة منهم نشر علي مواقع التواصل، و٥ حالات غش بالموبايل، وحالة واحدة ضبطت بموبايل مغلق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads