المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على "الثنائيات المتوقعة" بين لاعبي منتخب بولندا

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 03:07 م
عمر عبدالعزيز
طباعة

يفتتح منتخب بولندا مشواره فى النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا، عندما يلتقى فى الخامسة مساء اليوم بملعب "أتكريت أرينا" مع السنغال، ضمن منافسات المجموعة الثامنة، فى مباراة خارج التوقعات ويصعب التكهن بهوية الفائز بها فى ظل التقارب فى المستوى الفنى بين المنتخبين.

وتعد مباراة اليوم هى الأولى التى تجمع بين منتخبى بولندا والسنغال، كما يشهد اللقاء مواجهة هجومية ثنائية تجمع بين البولندى روبرت ليفاندوفسكى لاعب بايرن ميونخ الألمانى، والسنغالى ساديو مانى لاعب ليفربول الإنجليزى.

وقد تحدث "ثنائيات" بين نجوم منتخب بولندا في الخط الأمامي، في ظل امتلاكه للعديد من النجوم المتألقين مع الأندية الكبري في الدوريات الأوروبية، وعلى رأسهم المهاجم الكبير روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ.

ويعد روبيرت ليفاندوفسكي واحد من أبرز مهاجمي العالم خلال السنوات الأخيرة، ودائماً ما نجده مع أهم المهاجمين والهدافين، وينافس كلاً من رونالدو ميسي على الجوائز الفردية.

وبجانب ليفاندوفسكي، فيمتلك المنتخب البولندي العديد من النجوم الخبرات والشباب، لعل أبرزهم كاميل جيليك مدافع موناكو الفرنسي، وزيلينسكي لاعب وسط نابولي الإيطالي، وياكوب بواشتشيكوفسكي لاعب فولفسبورج الألماني وأركاديوش ميليك مهاجم نابولي الإيطالي. 

وقد نجد ثنائية في خط الوسط تجمع بين ياكوب بلاتشيكوفيسكي وبوتر زيلينسكي، فضلاً عن ماتسي ريبوس وزيلينسكي، وعن ثنائيات خط الهجوم، فمن المحتمل أن نجد ثنائية روبرت ليفاندوفسكى وأركاديوش ميليك، أو ليفاندوفسكي ولوكاس ثيودريك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads