المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توني كروس "أفضل ممرر في دوري أبطال أوروبا"

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 04:33 م
عمر عبدالعزيز
طباعة

نشر ‏الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني تقريرًا عن نجم خط وسط ريال مدريد والمنتخب الألماني توني كروس، مشيرًا فيه إلي أنه كان أفضل ممرر في دوري أبطال أوروبا.

 

وذكر الموقع الرسمي للنادي الملكي، أن دقة توني كروس في التمرير لعبت دوراً حيوياً في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، التي حصل عليها الميرنجي.

 

‏وفاز ريال مدريد بكأس الأبطال الثالثة عشر وحقق لاعب الوسط، أحد رجال ريال مدريد الأساسيين في متوسط 93,88% من التمريرات الجيدة، وبشكل إجمالي أكمل كروس 813 تمريرة في المباريات الـ12 التي خاضها في المسابقة، كما قدم تمريرة حاسمة لهدف.

 

‏ويعد الأرجنتيني إيفر بانيجا هو اللاعب الوحيد الذي قدم عدداً أكبر من التمريرات مقارنة بالألماني في دوري الأبطال (816) هذا الموسم، على الرغم من ان نسبة فاعليته كانت أدنى (87,55%).

 

وأهدى كروس تمريرة حاسمة لبنزيما في الفوز الساحق على أبويل القبرصي خارج الديار، فيما استعاد أيضاً 58 كرة، ليكون أحد أبرز اللاعبين في المهام الدفاعية.

 

‏وعلى صعيد التمريرات، يلي الألماني في الترتيب زميله سيرخيو راموس (663 تمريرة، بنسبة فاعلية بلغت 92,34%)، ثم مودريتش (622 تمريرة بنسبة فاعلية بلغت 89,88%) وإيسكو (585 تمريرة وفاعلية بنسبة 91,55%).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads