المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يلا شوت شاهد مباراة السنغال وبولندا بث مباشر

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 04:39 م
علي صلاح
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" يلا شوت شاهد مباراة السنغال وبولندا بث مباشر , موعد مباراة بولندا والسنغال  في كأس العالم 2018 ، مشاهدة  مباراة بولندا والسنغال  بث مباشر اليوم الثلاثاء 19-6-2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

 

مشاهدة  مباراة  بولندا والسنغال كأس العالم بث مباشر مباراة   بولندا والسنغال  كورة أون لاين اليوم في  كأس العالم ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة   بولندا والسنغال ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

 

وتأهل أسود التيرانجا إلى نهائيات المونديال بعدما حلوا في المركز الأول من المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة وجاء في المركز الثاني بوركينا فاسو برصيد 9 نقاط.

وأعلن أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال تشكيل فريقه لمواجهة بولندا بعد قليل في الجولة الأولى من مباريات بطولة كأس العالم بروسيا.

وجاء تشكيل السنغال كالتالي :-

 

حراسة المرمي: ندياي.

 

خط الدفاع: كوليبالي - واجيو  -سابالي  - ساني.

 

خط الوسط:  جانا - نديايي - ديوف -نيانج.

 

خط الهجوم: اسماليا - ماني.

 

 

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب بولندا تشكيلة الفريق التي ستخوض مباراة اليوم أمام السنغال بعد قليل ضمن منافسات الجولة الأولى.

 

وضم تشكيل بولندا كلا من :-

 

 

حراسة المرمي: تشيزني

 

خط الدفاع: بيزيك- كيونك  -بازدان  -ريبوس.

 

خط الوسط:  كريتشوفياك- زيلينسكي - كوبا  -جروسيسكي.

 

خط الهجوم: ميليك- ليفاندوفيسكي.

 

ساديو ماني نجم السنغال وجناح ليفربول الإنجليزي والذي سجل 13 هدفًا في 45 مباراة وصنع 13 أخرى إلى زملائه.

 

وخلال التصفيات الحالية قد عانى من إصابات متكررة لكنه شارك مع الفريق في الوصول إلى كأس العالم بعدما سجل هدفين.

 

وشارك ماني مع ليفربول هذا الموسم في 13 مباراة سجل فيها أربع أهداف وصنع 4 أخرى.

 

الجناح الطائر السنغالي صاحب الـ 25 سنة مرشح أيضًا لجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017 إلى جانب بيرتراند تراوري ودينيس أونيانجو وكريم الأحمدي ونابي كيتا وبيير أوباميانج وفيكتور موسيس وفينسنت أبو بكر وياسين براهيمي وكيتا باليدي إلى جانب زميله محمد صلاح.

 

وتضم قائمة منتخب السنغال : .

 

خادم نادي (حوريا كوناكري الغيني) - عبد الله ديالو (رين الفرنسي) - باب سيدو نداي (نياري تالي السنغالي).

 

خط الدفاع : خاليدو كوليبالي (نابولي الإيطالي) - كارا مبودجي (اندرلخت البلجيكي) - لامين جاساما (الانيا سبور التركي) - ساليو سيس (أنجيه الفرنسي) - موسي واجي (يوبين البلجيكي) - فالو دياني (ميتز الفرنسي) - مودو دياني (نانسي الفرنسي).

 

خط الوسط : شيخو كوياتيه (وست هام الإنجليزى) - بابا أليون نداى (جلطة سراي التركي) - شيخ ندوى (برمنجهام سيتي الإنجليزي) - إدريسا جانا جاى (إيفرتون الإنجليزى) - ساليف سانيه (هانوفر الألماني) - الفريد نداي (هال سيتي الإنجليزي) - يانوس سانكاري (بوردو الفرنسي.

 

خط الهجوم : موسى كوناتي (سيون السويسري) - ساديو مانى (ليفربول الإنجليزى) - كيتا بالدى (لاتسيو الإيطالى) - إسماعيلا سار (رين الفرنسى) - مام بيرام ضيوف (ستوك سيتى الإنجليزى) - موسى سو (أهلي دبي الإماراتي).

 

يواجه المنتخب السنغالي نظيرة الكوري الجنوبي، في آخر استعدادات المنتخبين، للمشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا 2018، المقرر انطلاقة يوم الخميس المقبل.

 

وتنطلق مباراة السنغال وكورية الجنوبية في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ويسعي المنتخب السنغالي الاستفادة من المباراة بأكبر قدر ممكن والوقوف على التشكيل الأساسي الذي سيشارك به في مونديال روسيا.

 

وعلى الجانب الأخر يسعي أيضا المدير الفني للمنتخب الكوري الجنوبي، الوقوف على نقاط القوة والضعف لدي فريقه، ووضع التشكيل الأساسي الذي سيشارك به في المونديال.

 

 

يذكر أن المنتخب السنغالي يقع في المجموعة الثامنة بجانب بولندا وكولومبيا واليابان، بين يقع منتخب كوريا الجنوبية في المجموعة السادسة بجانب ألمانيا والمكسيك والسويد.

 

وحقق المنتخب البولندي فوزًا كبيرًا على نظيره الليتوانى، بأربعة أهداف دون رد، في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

 

جاءت رباعية المنتخب البولندي عن طريق كل من: روبرت ليفاندوفسكى "هدفين"، كوفناسكى، بواشتشيكوفسكى من ضربة جزاء، في الدقائق 19، 33، 70، و82 من زمن المباراة.

 

ويقع المنتخب البولندي ضمن المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات "السنغال، كولومبيا، واليابان".

 

مباراة  بولندا والسنغال  بث مباشر, في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة  بولندا والسنغال.

 

 موعد مشاهدة   بولندا والسنغال اليوم الثلاثاء في تمام الـ 5:00 مساء بتوقيت مصر.

 

ملعب المباراة: اتكريت أرينا، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

 

المعلقين: احمد الطيب , خالد الحدي , نقل الياشي

 

كورة لايف مشاهدة  بولندا والسنغال  في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

 

يلا شوت مشاهدة مباراة   بولندا والسنغال في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads