المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| حملة مرورية على الموقف الرئيسى بمدينة جمصة

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 05:13 م
مصطفى الفار
طباعة
قامت المهندسة سحر لطفى، رئيس مجلس ومدينة جمصة، بالمرور على الموقف الرئيس الخاص بمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، لتفقد السيارات الموجودة في الموقف وتم لصق الاستيكر على السيارات مكتوبًا عليها التعريفة الجديدة.

جاء ذلك بناءًا على تعليمات الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية وإشراف ميدانى من محمد صلاح يوسف مساعد رئيس المدينة وفريق العمل التنفيذي.

ومن جانبها، قالت سحر لطفى، إن التصدى لظاهرة وضع تسعيرة جبرية بدلا من التعريفة التى أصدرتها محافظة الدقهلية، مشيرًا إلى وفي حالة وجود شكاوى يتم الاتصال على الخط الساخن 114 وإلزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين.

وشددت رئيس مجلس ومدينة جمصة، على إدارة المواقف بالمرور بشكل دوري على المواقف لمتابعة سير العمل بها، والتأكد من انتظام العمل بالمواقف.

كما زارت محطات الوقود، للاطمئنان على عدم وجود أي مشكلات بها كما تم التنبيه على أصحاب المحطات بالالتزام بالأسعار المحددة وعدم التسبب في حدوث أي تكدس داخل المحطات وسير العمل بها بشكل طبيعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads