المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرجان: زيارة الوزير للأهلي رسالة لدعم الأندية الجماهيرية

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 07:23 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

 وجه المدير التنفيذي للنادي الأهلي، محمد مرجان، التهنئة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على توليه المنصب مؤخرًا، متمنيًا له التوفيق والنجاح. مشددًا على أنه شخص دؤوب، ويتمتع بروح الشباب.

 

وأوضح مرجان، أن توجُّه وزير الشباب والرياضة لزيارة النادي الأهلي، في ثاني جولاته، أمرٌ يشير إلى اهتمامه بالأندية الجماهيرية والشعبية ومراكز الشباب.

 

وأشار المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إلى أن مناقشات الوزير مع مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، اليوم، تطرقت لملف عودة الجماهير، وهناك مناقشات ومباحثات تم فتحها بشكل عملي من قِبَل الوزير، الذي استمع لرؤية مجلس الأهلي في العديد من الملفات المهمة.

 

وأكّد أن هذا التحرك لوزير الرياضة يعد بداية مُبشّرة لمعرفة أحوال الأندية ومشكلاتها. مشددًا على أن الوزير قام بتهنئة النادي على عقد الرعاية الضخم، والذي يدل على قيمة النادي الأهلي التسويقية.

 

وكشف مرجان، أن زيارة الوزير كان لها رسالة واضحة هي أنه يدعم ويؤكد على استقرار الأهلي وباقي الأندية، فضلا عن تطرقه لملف عودة الجماهير للمدرجات.

 

وأشار إلى أن الكابتن محمود الخطيب أكّد أنه يدعم ملف الشباب في كل اختياراته للجان العمل بالنادي، بنسبة بلغت ٥٥% من أعضاء اللجان من فئة الشباب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads