المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل.. بث مباشر مباراة مصر وروسيا

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 07:24 م
طارق فؤاد
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" بث مباشر الأستوديو التحليلي لمباراة مصر وروسيا، مشاهدة  مباراة مصر وروسيا بث مباشر اليوم الثلاثاء 19-6-2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

 

مشاهدة  مباراة مصر وروسيا  كأس العالم بث مباشر مباراة مصر وروسيا  كورة أون لاين اليوم في  كأس العالم ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة  مصر وروسيا ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

 

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر تشكيل الفراعنة اليوم لمواجهة روسيا بعد قليل في مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

مباراة مصر وروسيا بث مباشر, مشاهده نقل مباشر روسيا مصر, يوتيوب كورة لايف 19-6-2018 كاس العالم مباراة مصر, روسيا, الان , حيث من مقرر ان يلعب منتخب مباشر روسيا مصر في جولة الثانيه من جولات كاس العالم وذلك علي استاد كريستوفسكي اليوم في مجموعه الاولي ولقاء رقم سبع عشر من مباريات اليوم المنتظره بين كلا المنتخبين الثلاثاء مباشر مصر كورة لايف اون.

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

 

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

 

وفي الدفاع: أحمد فتحي - أحمد حجازي - علي جبر - محمد عبد الشافي .

 

وفي الوسط: طارق حامد - محمد النني - عبد الله السعيد - محمود "تريزيجيه" .

 

وفي الهجوم: محمد صلاح - مروان محسن.

 

ونشر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ، ومنتخب مصر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي علي موقع تويتر استعدادا لمواجهة روسيا غدا في الجولة الثانية لمنافسات كأس العالم .

 

وعلق صلاح علي الفيديو قائلا " جاهز للغد ، ١٠٠ مليون أقوي " .

 

وتستعد الفراعنة لمواجهة مصيرية أمام روسيا غدا في الثامنة مساء ، بعد الخسارة في المباراة الأولي أمام أوروجواي بهدف وحيد .

 

وحقق منتخب مصر رقم جديد خلال مشاركاته في كأس العالم في مباراة أورجواي التي خسرها الفريق بهدف نظيف.

 

وحقق منتخب مصر أعلى نسبة دقة تمرير في مباراته ضد منتخب أوروجواي اليوم بلغت (73.6%) وهي أعلي نسبة دقة تمرير له في مباراة واحدة خلال مشاركاته في كأس العالم منذ 1990.

 

ويتبقى لمنتخب مصر مبارتين فى المجموعة الأولى حيث يلاقى فى المبارة المقبلة منتخب روسيا.

ورفض محمد الشناوي حارس المنتخب المصري استلام جائزة أفضل لاعب في مباراة الأمس التي جمعت مصر وأوروجواي في كأس العالم 2018 في روسيا.

 

وأكدت مجلة فرانس فوتبول أن محمد الشناوي رفض استلام جائزة أفضل لاعب في المباراة بسبب أنها مقدمة من أحدى الشركات المخصصة في صناعة الخمور.

 

وقد اختار الموقع الرسمي للفيفا الشناوي كرجل المباراة بعد تصديه للعديد من الكرات الخطيرة من قبل لاعبي أوروجواي ، قبل أن ينجح خوسيه ماريا خيمينيز من تسجيل هدف فوز أوروجواي الوحيد.

 

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن المنتخب المصري، أمس الجمعة، قدم أداءً رائعًا رغم خسارته أمام نظيره الأوروجواني، بهدف دون مقابل.

 

ويعود الفراعنة للظهور مجددًا في المحفل العالمي الكبير، بعد غياب دام 28 عام، حيث تترقب الجماهير المصرية بشغف مباراة اليوم، والتي تأمل في تحقيق منتخب بلادها لنتيجة إيجابية تساهم في تأهله للدور المقبل من البطولة.

 

واستعد منتخب مصر لمباراة أمس الجمعة، بعدما خاض 4 مباريات ودية، أمام الكويت والبرتغال وكولومبيا وبلجيكا جرب خلالهم المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر أكثر من لاعب، قبل أن يستقر على القائمة التي تضم 23 لاعبا.

 

 

يذكر أن المباراة انتهت بفوز أوروجواي في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الثاني عن طريق خيمينز مدافع السليستي .

 

ويبحث الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، لحل سريع لأزمة التمريرات الخاطئة للاعبي الفراعنة قبل المباراة الهامة أمام روسيا.

 

وارتكب عدد كبير من لاعبي منتخب مصر تمريرات خاطئة بالجملة خلال مباراتهم بالأمس أمام الأوروجواي والتي انتهت لصالح الأخير بهدف نظيف في الجولة الأولى من المونديال.

 

وسيحاول كوبر حل هذه الأزمة خلال تدريبات الفراعنة المقبلة استعدادا لمواجهة روسيا والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من كأس العالم.

 

وأصبح محمد صلاح جاهزا لخوض مباراة منتخب مصر المقبلة أمام روسيا في الجولة الثانية من كأس العالم المقام بروسيا.

 

وتعافى لاعب ليفربول نهائيا من الإصابة في الكتف تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

 

وكشف مصدر مقرب من المنتخب أن صلاح أصبح جاهزا لمباراة الثلاثاء المقبل ومن المتوقع مشاركته في اللقاء.

 

وكان هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر قد أعلن في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأوروجواي جاهزية صلاح للعب مع منتخب مصر، لكنه شاهد المباراة من مقاعد البدلاء.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور الخاصة بتدريبات منتخب مصر وأظهرت تلك الصور مساعدة لاعبي منتخب مصر لمحمد صلاح، على ارتداء القميص الخاص بالتدريبات خوفا من تجدد الإصابة في كتفه.

 

وشارك محمد صلاح في معظم أوقات التقسيمة الجماعية بشكل طبيعي خلال مران منتخب مصر، اليوم السبت بعد عودته من الإصابة في الوقت الذي أعلن فيه المنتخب جاهزية صلاح لمباراة روسيا.

  

ونفي مصدر داخل المنتخب المصري ما تردد حول غياب صلاح عن مباراة روسيا او عدم جاهزيته بصورة كاملة مشيرا الي ان ذلك كان علي سبيل الدعابة بين اللاعبين فقط.

 

ويواجه منتخب مصر يواجه نظيره الروسي، في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب سان بطرسبرج، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالمونديال

 

مباراة مصر وروسيا  بث مباشر, في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة مصر وروسيا .      

 

موعد مشاهدة  مصر وروسيا اليوم الثلاثاء في تمام الـ 8:00 مساء بتوقيت مصر.

 

المعلقين: رؤوف خليف , عصام الشوالي

 

ملعب المباراة: كريستوفسكي ، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

 

كورة لايف مشاهدة  مصر وروسيا في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

 

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وروسيا  في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads