المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة مصر وروسيا

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 08:45 م
حسن محمد
طباعة


حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول لمباراة مصر وروسيا في المباراة التي تقام حاليا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى للمونديال .

واستحوذ المنتخب الروسي على مجريات الأمور في الربع ساعة الأولى، قبل أن ينتفض المنتخب الوطني ويقود سلسلة من الهجمات على الدب الروسي.

وأهدر الثنائي محمد صلاح وتريزيجيه أكثر من فرصة مؤكدة في مباراة اليوم.

ويتواجد المنتخبين في المجموعة الأولى بجانب كلا من أوروجواي والسعودية.


ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الروسي اليوم الثلاثاء، بستاد كريستوفسكي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات بمونديال روسيا 2018.

وفاز المنتخب الروسي على نظيره السعودية بخماسية نظيفة في افتتاح مونديال 2018، الخميس، بينما خسر المنتخب الوطني من نظيره أوروجواي بهدف نظيف في مستهل مشواره بمونديال روسيا 2018، الجمعة، في لقاء الجولة الأولى من المجموعة A، على استاد ايكاترنبرج أرينا.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى رفقة المنتخب السعودي وأصحاب الأرض روسيا ومنتخب أوروجواي.

ويواجه المنتخب المصري السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.


 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads