المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم| برج العقرب 20 يونيو 2018

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 01:48 ص
ندى محمد
طباعة
تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.

على الصعيد المهنى:
الأمر يتطلب منك التركيز فيما يتعلق بالاستثمارات والأمور المالية كما عليك أن تسيطر على نفسك، ولكن لا تذهب لأى مشروع تجارة رابحة اليوم، لا تنتقل من مجال عملك فعليك اكتساب المزيد من المعرفة فى المؤسسة الحالية.

على الصعيد العاطفى:
قد تفعل أشياء من شأنها أن تزيد ثقتك فى علاقتك مع شريك الحياة فى الفترة الحالية، وهذا يعزز من العودة لصالح علاقتكما وقضاء وقتًا سعيدًا معًا، فقد تحظى بأوقات سعيدة مع من تحب، فتستطيع تناول الطعام معًا فى الخارج، كما أن إدخال شريك حياتك لعائلتك يستغرق وقتًا طويلًا، فتذكر أن عليك السير بخطوات ثابتة للفوز فى تلك المهمة.

على الصعيد الصحى:
اليوم صحتك فى حالة جيدة ويرجع ذلك أساسًا لشعورك بأنك جيد من الناحية العاطفية، فتتمتع بالثقة بالنفس والاستقرار العاطفى والسعادة والقوى العلاجية التى تشفى الداخل والخارج، وبشكل عام إنه يوم عظيم لإنجاز شئ مهم على الأرجح لتحقيق النجاح والتقدير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads