المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس العالم 2018.. 4 أسباب أدت لـ"سقوط الفراعنة" بثلاثية أمام روسيا

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 11:12 م
حسن محمد
طباعة

تعرض المنتخب الوطني للهزيمة الثانية له في المونديال، بعد السقوط أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

 

وظهر الفراعنة بمستوى متراجع في لقاء اليوم عن مباراة أوروجواي، وسقط الدفاع في العديد من الأخطاء.

 

وفي التقرير التالي نرصد أبرز الأسباب التي أدت لهزيمة المنتخب أمام روسيا.

 

1_ طريقة كوبر:

 

رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر التراجع عن طريقته الكلاسيكية والتي تتسم بالدفاع النمطي، والاعتماد على الارتداد السريع، وهو ماتسبب في ظهور الفراعنة بشكل سيئ للغاية هجوميا خلال مباراتي أوروجواي وروسيا.

 

2_ إصابة صلاح:

 

على الرغم من مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في مباراة اليوم أمام روسيا وتسجيله هدف الفراعنة الوحيد، الا أنه لم يظهر بمستواه المعروف بسبب غيابه عن الملاعب وعدم اكتمال شفائه بشكل تام، وافتقده المنتخب كثيرا في الكرات المرتدة السريعة بسبب حذره من الالتحام.

 

3_ الأخطاء الدفاعية:

 

سقط لاعبو المنتخب في العديد من الأخطاء الدفاعية، فتسبب أحمد فتحي في الهدف الاول لروسيا عن طريق الخطأ، بالإضافة للخطأ المتكرر لقلبي الدفاع حجاز وعلي جبر والذي تسبب في الهدف الثالث.

 

4_ الروح:

 

افتقد المنتخب الوطني الروح القتالية العالية خلال مواجهة اليوم، وظهر مستسلما للهزيمة بعد الهدف الأول وهو ماضاعف النتيجة لثلاثة أهداف.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads