المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 لاعبين خذلوا المنتخب المصري في مباراة روسيا

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 11:15 م
أحمد البرديني
طباعة

وضع المنتخب الروسي قدما نحو التأهل لدور الـ16 بكأس العالم لكرة القدم بفوزه على المنتخب المصري بثلاثة اهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

 

وتاه لاعبو منتخب مصر في الملعب أمام هجمات الدب الروسي الذي هيمن على كثير من مجريات مباراة اليوم الثلاثاء مونديال 2018.

 

وتنتظر مصر ما يشبه المعجزة للتأهل إلى الدور الثاني، حيث بشرط أن تصب نتائج المباريات المتبقية الأخرى في صالح الفراعنة، علاوة على ضرورة فوزه على المنتخب السعودي، وهو ما يجعل الكثيرين يرونه قد وضع قدما راسخة خارج المونديال

 

ورغم مشاركة النجم محمد صلاح في اللقاء الذي سجل ضربة جزاء، فإن اللاعبين الروس تمكنوا من تحقيق فوز عريض ومقنع على المنتخب المصري.

 

وتستعرض " بوابة المواطن" اللاعبين اللذين خذلوا الجماهير وخيبوا الامال في مباراة اليوم.

 

1-محمد النني

 

لم يقدم لاعب ارسنال الانجليزي الاداء المنتظر منه في مباراة اليوم وفقد الكرة في اكثر من هجمة فضلا عن غياب دور الهجومي في المباراة وهو ما دفع هيكتور كوبر الي استبداله والدفع باللاعب عمرو ورده.

 

2- محمد الشناوي

 

كان نجم مباراة الاوروجواي الاول وحصل علي افضل لاعب بأختيار من الفيفا ولكن في مباراة اليوم لم يكن حارس مرمي الاهلي في افضل حالاته وتلقت شباكه ثلاث اهداف يتحمل جزء من مسئوليتهم مشاركة مع خط الدفاع.

 

3-علي جبر

 

ظهر علي جبر بمستوي ضعيف امام المنتخب الروسي ورغم تفوقه في بعد الالتحامات الهوائية وابعاد الكرة الا انه مهاجم المنتخب الروسي مر منه بسهولة واحرز هدف فريقه الثالث.

 

4-احمد فتحي

 

تسبب احمد فتحي في اول اهداف المباراة بعدما فشل في تشتيت الكرة لتتحول الي مرمي الفراعنة وتتهادي الي شباك الحارس محمد الشناوي.

 

5-مروان محسن

 

افتقد الي القوة والشراسة الهجومية وفشل في تسجيل اهداف رغم مشاركتة للمرة الثانية منذ بداية اللقاء واتيحت اكتر من فرصة للتسجيل لكن كل محاولات نجم الاهلي باءت بالفشل.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads