المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحزن يخيم على جماهير بنى سويف عقب الخسارة الثانية للمنتخب بـ"المونديال"

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 11:19 م
شعبان طه
طباعة
خيم الحزن الشديد على جماهير وأهالى محافظة بني سويف، مساء اليوم الثلاثاء، عقب هزيمة المنتخب المصري من المنتخب الروسى، بنتيجة كبيرة ب 3 أهداف مقابل هدف واحد فقط، ثاني مباريات المنتخب فى المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم بروسيا لعام 2018. 

حيث عبر العديد من الجماهير عن خيبة أملهم من الخروج المبكر من البطولة، إثر الهزيمة الثانية على التوالي ، بمشاركته الثالثة بعد أكثر من 28 عاما عن آخر مشاركته فى منافسات كأس العالم لكرة القدم، والتى أقيمت في إيطاليا عام 1990 .

وأكدوا على وجود نقاط ضعف بصفوف المنتخب المصري وخاصة في الدفاع أثناء الكرات العرضية، واللعب داخل العمق للفريق المصرى. .

واستاء الجماهير من تواجد بعض الفنانين والراقصات داخل فندق إقامة المنتخب المصري، مما أثر بالشكل السلبي على تركيز ومعنويات المنتخب. 

وفى السياق ذاته عبرت جماهير محافظة بنى سويف، عن سعادتهم بأداء المنتخب المصري فى الشوط الأول من مباراةالمتخب المصرى مع منتخب روسيا، في ثانى جولات المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم بروسيا 2018. 

وأشاروا إلى أن عودة اللاعب محمد صلاح، اثرت يشكل إيجابى على أداء المنتخب المصري، متمنين الفوز وإحراز الأهداف فى الشوط الثاني من المباراة. 

وكانت جماهير بنى سويف قد توافدت ، اليوم الثلاثاء ، على المقاهى والكافيهات بمدن وقرى المحافظةالسبع، لمشاهدة مباراة كرة القدم بين منتخب مصر ومنتخب روسيا، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى فى كأس العالم بروسيا 2018، والمقرر إقامتها في تمام الساعة ال 8 مساءا بتوقيت القاهرة. 

وكانت العديد من المقاهي والكافيهات قد استعدت اليوم الجمعة للمباراة التي ينتظرها الشعب المصري للمنتخب الوطني، فى ظل مشاركته بعد غياب دام 28 عاما عن مشاركته فى منافسات كأس العالم لكرة القدم. 

كما قامت المقاهي بقرى ومدن المحافظة بفرش كراسي وتمت الاستعانة بشاشات عرض كبيرة وتم زيادة عدد الكراسي لاستيعاب أعداد المشاهدين المتوقع حضورها لمشاهدة المباراة اليوم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads