المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | حزن الجمهور بعد الهدف الثاني لروسيا

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 12:39 ص
اسماعيل فارس تصوير فريدة فتحي
طباعة
رصدت عدسة " بوابة المواطن "، حالة الحزن والغضب التي سيطرت علي الجمهور المصري بعد تلقي المنتخب للهدف الثاني من منتخب روسيا، في المباراة التي جمعتهما علي استاك كريستوفيسكي، في الجولة الثانية من المجموعة الاولي بكأس العالم بروسيا 2018.

ورصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية خلال تغطيته أجواء مباراة مصر وروسيا في الشوارع المصرية، أجواء الحزن والدموع والاحباط التي ارتسمت علي وجوه الجمهور المصري في كل أرجاء الجمهورية، بعد الهزيمة القاسية التي قلصت أمال مصر بنسبة كبيرة في عبور الدور الأول.

وكان منتخب الفراعنة قد خسر من منتخب الأوروغواي في افتتاح مبارياته بكأس العالم بنتيجة 1-0، في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعتهما علي استاد "لوجنيكي".

وبهذه النتيجة تذيل المنتخب المنتخب المصري المجموعة الأولى بصفر من النقاط من مباراتين، بينما تصدرت روسيا الترتيب برصيد 6 نقاط، فيما يقع منتخب الأوروجواي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما تقع السعودية في المركز الثالث بصفر من النقاط.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads