المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| حلمي طولان عن خسارة مصر: "منتخبنا عقليته ضعيفة"

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 02:19 ص
أحمد رفعت
طباعة
قال حلمي طولان، نجم منتخب مصر السابق، إن الشعب المصري لابد أن لا يبالغ فى طموحاته وأحلامه، لاسيما أنه لم يصل كأس العالم عبر قرن من الزمان إلا ثلاث مرات فقط.

وأضاف، نجم منتخب مصر السابق، خلال حواره لبرنامج روسيا 2018 المذاع عبر فضائية ON Sport، أن المنتخب المصري يمتلك "عقلية ضعيفة"، موضحًا أنه لا يستطيع تدارك الأمور والرجوع إلى أجواء المباراة مرة أخرى، لافتا إلى أنه ليس لديه القدرة على العودة إلى المباراة وتعويض الفارق بسرعة مثل مباراة أسبانيا والبرتغال.

وأشار طولان إلى أن المنتخب الروسي يمتلك العديد من القدرات البدنية الفائقة التى تستطيع تحمل الالتحامات القوية مع المنتخب الوطنى.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads