المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بـ"دون تقطيع" مباراة أوروجواي والسعودية اليوم الأربعاء 20/6/2018 في كأس العالم 2018

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 01:46 ص
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" شاهد مباراة السعودية وأوروجواي اليوم الأربعاء 20_6_2018 في كأس العالم 2018 ,مشاهدة  مباراة  السعودية وأوروجواي بث مباشر غدا الاربعاء 20_6_2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

مشاهدة مباراة  السعودية وأوروجواي كأس العالم بث مباشر مباراة  السعودية وأوروجواي  كورة أون لاين اليوم في كأس العالم، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة  السعودية وأوروجواي ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

وكشفت شركة طيران روسيا، عن تفاصيل حادثة احتراق محرك الطائر التي كانت تقل بعث المنتخب السعودي، قبل مباراتهم المرتقبة مع أوروجواي، ضمن منافسات مونديال روسيا 2018.

وأكد مصدر في شركة طيران روسيا أن حادثة الاحتراق التي أصابت أحد محركات طائرتها "آيرباص 319" التي كان على متنها المنتخب السعودي ربما تكون ناتجة عن اصطدامها بطائر عند الهبوط.

وقال المصدر لـrbc ": "بإمكاننا أن نؤكد أن الطائرة هبطت ومحركاها يعملان بشكل طبيعي"، وأضاف: "هذه الطائرة لن تقوم برحلات قبل التأكد من طبيعة الحادث".

يذكر أن طائرة الشركة التي كان على متنها المنتخب السعودي كانت في رحلة بين مدينتي بطرسبورج وروستوف على الدون.

وأعرب لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي عن سعادته بتحقيق الفوز على مصر في أولي مباريات الفريق في كأس العالم روسيا 2018.

وعقب سواريز في تصريحات بعد الفوز علي منتخب مصر قائلا" ما أجمل البدء بانتصار مجهود الفريق اختتم بمكافأة بعد مباراة صعبة أمام منافس عنيد .

و أوضح أنه حرص علي التقاط صورة مع الهداف خيمينيز صاحب الهدف الفوز نظرا لدوره في تحقيق نقاط المباراة مشيرا إلي انه سيعمل دائما علي التحسن والتطوير.

ويواجه المنتخب الاورجوياني نظيره السعودي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى والتي تضم أيضا مصر وروسيا.

وعلق تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضة السعودية على نجاة بعثة المنتخب السعودي من كارثة حقيقية بعد اشتعال النيران في الطائرة الخاصة بهم.

وكتب تركي آل الشيخ تويتة على حسابه الرسمي على تويتر: الحمد لله على سلامة بعثة المنتخب السعودي ووصلهم لمدينة روستوف بخير.

وأضاف: كل الدعوات لهم بالتوفيق.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، مقطع فيديو يظهر فيه انتاب مشجع سعودي حالة من الفرحة بعد دخول الهدف الخامس، والذي أحرزه المنتخب الروسي في شباك منتخبه السعودي، في موقف اذهل حاضري المباراة وأشعل الفيديو ردود أفعال المتابعين عبر مواقع التواصل.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول، تبين لقطات تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي مشجع سعودي يصرخ في فرح بعد دخول الهدف الخامس في مرمى فريقه السعودي قائلا بسعادة " الهدف الخامس الهدف الخامس " ليدخل بعدها في نوبة ضحك هستيري وحصل الفيديو على عشرات المشاركات من النشطاء.

فيما سخر رواد التواصل من ردة فعل المشجع السعودية، لشماتته في فريقه الخاسر وإعرابه عن فرحته لحظة دخول الهدف الخامس في شباك المنتخب السعودي.

وحاز المقطع المصور على إعجاب العديد من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث تفاعل المشاهدين مع الفيديو عن طريق الإعجابات "اللايك" والتعليقات.

مباراة  السعودية وأوروجواي  بث مباشر، في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة   السعودية وأوروجواي .

موعد مشاهدة   السعودية وأوروجواي اليوم الأربعاء  في تمام الـ5:00 مساء بتوقيت مصر , والـ 6:00 مساء بتوقيت السعودية.

المعلقين: رؤوف خليف + خليل البلوشي + محمد بركات

ملعب المباراة: روستوف أرينا ، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

كورة لايف مشاهدة  السعودية وأوروجواي , في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة  السعودية وأوروجواي  في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads