المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفراد.. محمد صلاح يكسر حاجز الصمت ويهدد لهيطة بـ"الكشف" عن فضائح المعسكر الأسود في روسيا

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 04:00 ص
محمد إبراهيم
طباعة
انفردت "بوابة المواطن" بكواليس المشادة التي دخل فيها محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري مع إيهاب لهيطة مدير عام  المنتخب ومسئولي اتحاد الكرة ، عقب هزيمة مصر القاسية على يد الدب الروسي بنتيجة 3/1 في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم 2018 في روسيا.

وعلمت "بوابة المواطن" من مصادرها الخاصة أن اللاعب المصري محمد صلاح كسر حاجز الصمت وخرج عن شعوره لأول مرة وانفعل بشدة على إيهاب لهيطة مدير عام المنتخب وبعض المسئولين في اتحاد الكرة عقب الخسارة من روسيا.

وجاء انفعال محمد صلاح بسبب حالة الهرج والاستهتار التي حدثت في فندق إقامة المنتخب المصري منذ بداية معسكر مباراة أوروجواي ، والتي بدأت في الزيادة أمس وأول أمس من قبل مسئولي اتحاد الكرة وزويهم وأبنائهم، بالإضافة إلى وفد الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال الذين وصل عددهم إلى 100 فرد تقريباً، وتواجدوا جميعًا في نفس فندق المنتخب.

وهدد محمد صلاح مسئولي المنتخب بالكشف عن ما حدث منذ أزمته الإعلانية مع الشركة الراعية وحتى فضيحة معسكر المنتخب في روسيا.. وقال صلاح غاضبًا: " ده مش معسكر منتخب محترم جاى يعمل حاجة فى كأس العالم ، ده لو مركز شباب بيجهز لمباراة مهمة مش هيعمل اللى انتوا عاملينه ده ".

ونجح رئيس الاتحاد المصري هاني أبو ريدة إحتواء غضب محمد صلاح ، وطلب منه عدم الحديث وهو غاضب ، ليدخل بعدها صلاح فى حالة حزن شديدة بغرفته وأنقطع تمامًا عن الحديث مع أي فرد لمدة ساعتين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads