المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكعبي وزياش أوراق "أسود الأطلس" الرابحة في صدام رونالدو ورفاقه

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 09:25 ص
أحمد البرديني
طباعة
يصطدم المنتخب المغربي بنظيره البرتغالي على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو، ضمن ثاني جولات المجموعة الثانية في نهائيات كأس العالم 2018.

وسيكون المغرب مطالبا بتحقيق الفوز ولا شيء غير ذلك، رغم صعوبة المهمة أمام رفاق كريستيانو رونالدو، من أجل الحفاظ على أمله في العبور إلى الدور الثاني.

وتسعى البرتغال بطلة أوروبا 2016 إلى مواصلة البداية القوية لخطف النقاط الثلاث ووضع قدم في الدور الثاني والتقدم خطوة لمشوار تحقيق انجاز تاريخي والفوز باللقب.

ونستعرض " بوابة المواطن" اهم الاوراق الرابحة لكلا من المنتخبين:

1-البرتغال

كريستيانو رونالدو هداف مونديال 2018 حتي الان امام فرصة ليتألق للمرة الأولى في كأس للعالم، إذ يعتبر أفضل نتيجة له مع المنتخب نصف نهائي 2006 في ألمانيا كذلك فدوره المؤثر يجعل منه ورقة رابحة للبرتغال.

ويعتبر المهاجم المخضرم كواريزما احد الاوراق الهامة التي قد يلجأ إليها المنتخب البرتغالي حال تأخره في تسجيل الاهداف مع لاعب خط الوسط ماريو .

2-المغرب

الثنائي حكيم زياش وايوب الكعبي يحملان امال وطموحات الشعب المغربي امام البرتغال من اجل اعادة الامل للأسود في حجز مقعد في الدور ال16.

ويمثل يوسف النصيري مهاجم ملقا الاسباني اهم الاوراق البديلة التي قد يلجأ اليها رينار لتغيير مجري اللقاء خاصة اذا لعب بجوار ايوب الكعبي سيشكلان قوة هجومية خطيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads