المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 أسباب تشعل لقاء البرتغال والمغرب في مونديال روسيا 2018

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 12:01 م
أحمد البرديني
طباعة

تستضيف العاصمة الروسية "موسكو" الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية، بمواجهة بين المغرب والبرتغال مساء اليوم من اجل انعاش امالهما في التأهل لدور ال16.

ووتتجه كل الترشيحات لصالح البرتغال، بطلة أوروبا، في حضور نجمه وأسطورته وهداف المونديال حتى الآن، كريستيانو رونالدو صاحب الهاتريك في شباك إسبانيا. وهو الأمر الذي سيصعب من مهمة الدفاع المغربي الذي يقوده لاعب يوفنتوس المهدي بن عطية.

وتستعرض " بوابة المواطن" الاسباب التي ستشعل هذا اللقاء 
المغرب والبرتغال
المغرب والبرتغال 3-1
1-الثأر من هزيمة 1986

حبث سبق وأن التقى المغرب بالبرتغال مرة واحدة في كأس العالم وذلك عام 1986 ونجحت المغرب في تحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف وسيكون هناك رغبة قوية من رفاق رونالدو في الثأر من تلك الهزيمة.
البرتغال والمغرب
البرتغال والمغرب
2-موقف المنتخبين
حيث يتصدر المنتخب الايراني المجموعة في مفاجأة كبيرة ويتقاسم كلا من اسبانيا والبرتغال المركز الثاني بينما يتذيل المنتخب المغربي قاع المجموعة لذلك فأن كل منتخب سيعمل علي الهروب من الحسابات المعقدة وحسم الصعود مبكرا.
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
3-نجوم الفريقين

ستكون هناك مواجهة خاصة بين النجم الاسطوري كريستيانو رونالدو والمدافع مهدي بن عطية حيث سبق وان إلتقيا سويا في اكثر من مناسبة ومعظمها شهدت تفوق الدون لذلك فأن مهدي يأمل في تحقيق فوز هام ويمتلك المنتخبين نجوم عدة مثل حكيم زياش وايوب الكعبي في المغرب وكواريزما وسيلفا في البرتغال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads