المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. سيلينا جوميز تنتقد تصرف كيم كارداشيان وزوجها

الأربعاء 20/يوليو/2016 - 12:01 م
طباعة
انتقدت النجمة الأمريكية الشهيرة سيلينا جوميز تصرف نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان وزوجها الأمريكي كاني ويست ضد صديقتها المقربة النجمة الأمريكية تايلور سويفت.

ونشرت "سيلينا" البالغة من العمر 23 عامًا، تغريدة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» كتبت فيها: "هذا الشيء مخيب للآمال جدًا، يوجد أشياء أكثر أهمية للتحدث عنها، لماذا لا يستخدم الناس أصواتهم في أشياء أكثر أهمية؟".

وأتى ذلك بعد أن نشرت "كيم"، البالغة من العمر 35 عامًا، عبر صفحاتها الخاصة بـ«سناب شات»، تسجيلًا يكشف المكالمة الهاتفية التي حدثت بين زوجها "كاني" و"تايلور" وتعمدت فضح كذبها فيما يخص موافقتها على أغنية "كاني" التي يذكر فيه اسمها، وعلى الفور وجه محامي "تايلور" تحذير للثنائي طالبهما بمسح التسجيل الذي يتعدى على خصوصيتها وحقوقها.

وردت "تايلور" من خلال صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وقالت إن ذلك التسجيل غير قانوني، وإنه تعدٍّ على خصوصيتها، وإن التسجيل لم يظهر أبدًا موافقتها على الكلام غير الأخلاقي الموجه لها في الأغنية لأن "كاني" لم يذكره في المكالمة، بل كانت الموافقة على ذكر اسمها فقط كدعم منها لصديق وزميل لها وليس أكثر، وهذا ما وافقت عليه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads