المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبوريدة يفاضل بين «عبدالفتاح» و«لطيف» لخلافة شوبير

الأربعاء 20/يوليو/2016 - 12:04 م
طباعة
تشهد الساعات المقبلة صراعًا جديدًا بين الثنائي خالد لطيف وعصام عبدالفتاح، المرشحين لعضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة، لنيل ثقة هاني أبوريدة للدخول ضمن قائمته الانتخابية، خلفًا للإعلامي أحمد شوبير الذي أعلن انسحابه من الماراثون الانتخابي للجبلاية لرفضه لقب الرجل الثاني في مجلس الجبلاية وعزمه الترشح لرئاسة الجبلاية مستقبلًا.

ومن المقرر أن يبدأ أبوريدة في إعادة حساباته، في الساعات القادمة، والمفاضلة بين الثنائي عصام عبدالفتاح وخالد لطيف، لاختيار أحدهما ليحل مكان شوبير في القائمة، ليتبقى بها مقعد وحيد لأحد أبناء الصعيد.

ولن تكون مهمة أبوريدة سهلة في الاختيار ما بين عصام عبدالفتاح وخالد لطيف، فالأول يحظى بدعم كبير بين أندية الصعيد، وربما يهدئ انضمامه للقائمة من ثورة أندية الصعيد، كونه محسوبًا على منطقة الصعيد، شريطة أن ينضم معه أحد الثلاثي المرشح من رابطة أندية الصعيد، وهم أشرف موسى ومحمد أبوالوفا ومحمد سيف.

ويحظى خالد لطيف بقبول كبير بين معظم أعضاء قائمة أبوريدة، فضلًا عن أن علاقته الجيدة مع أغلب أعضاء الجمعية العمومية قد تضمن نجاحه حتى في حالة خوضه الانتخابات مستقلا، وهو ما يمنحه أفضلية للانضمام إلى قائمة أبوريدة، لا سيما أن أبوريدة يرغب في دعم القائمة بإحدى الأذرع الإعلامية ليتولى مهمة الدفاع عن المجلس ضد الهجمات الشرسة التي سيتعرض لها بعد توليه إدارة شئون الكرة المصرية.

وربما تشهد الساعات المقبلة إعلان أبوريدة انضمام أحد الثنائي أو كليهما إلى قائمته الانتخابية، أو قد تكون المفاجأة بعدم الاستعانة بأي منهما والإعلان عن انضمام أسماء جديدة للقائمة وهو ما ستكشف عنه الساعات القادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads