المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحف الروسية تحتفل بـ"الفوز" على مصر في كأس العالم 2018

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 10:47 ص
محمود سعد
طباعة
تلقي المنتخب المصري الخسارة الثانية في كأس العالم وجاءت من روسيا بهدف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانت بطرسبرج" وسط حضور ما يقرب من 65 ألف مشجع.

واحتفلت الصحف الروسية الصادرة صباح اليوم ، بالفوز الكبير والتأهل إلي دور ١٦ لبطولة كأس العالم ، في إنجاز للدب الروسي ، وجاءت أبرز عناوين الصحف الروسية علي النحو التالي :

- سبورت رامبلر
المنتخب الروسي يحقق إنجازًا تاريخيًا

سلطّت الصحيفة الروسية الضوء على الإنجاز الذي حققه منتخب روسيا وهو بلوغ دور المجموعات من المسابقة العالمية للمرة الأولى في تاريخها.

وأشارت الصحفية، أن المنتخب الروسي اقترب من ضمان مقعدًا في دور الـ16 حيث يحتاج الروس للفوز أو التعادل على أقل تقدير في المباراة الثالثة حال فوز السعودية على أوروجواي.

- أر سبورت
روسيا تتفوق على مصر

أكدت الصحيفة أن المنتخب الروسي تفوق على المنتخب المصري سواء من حيث النتيجة أو الأداء في مباراة شهدت حضورًا تاريخيًا من حيث الجماهير والذي تخطى 65 ألف مشجع.

وأضافت الصحيفة، أن المنتخب الروسي أصبح قاب قوسين من الوصول لدور ثمن النهائي حال فوز المنتخب الأوروجوياني في مباراة السعودية.

- تاس
روسيا تحقق أرقامًا قياسيًا

سلطت وكالة تاس الروسية الضوء على الأرقام التاريخية الذي حققه المنتخب الروسي بعد الفوز على مصر.

وقالت الوكالة الروسية، أن المنتخب الروسي حقق فوزين متتاليين وهذا لم يتحقق منذ عام 1970.

وأضافت، أن المنتخب الروسي للمرة الأولى منذ مشاركته في المونديال يسجل 8 أهداف في مرحلة المجموعات ليكسر الرقم الذي تحقق في مونديالي 2002 و2014 بعد تسجيل ستة أهداف.

وواصلت الوكالة الروسية، أن المنتخب الروسي عادل رقم المنتخب الإيطالي في مونديال 1934 بتسجيل 8 أهداف وهو أكبر عدد أهداف لدولة مضيفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads