المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مشجع ينطق بلسان 100 مليون مصري عقب هزيمة المنتخب من روسيا

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 11:18 ص
مريم مرتضى
طباعة
حالة من الغضب الشديد اجتاحت الشعب المصري بالأمس، بعد أن تلقى منتخب مصر لكرة القدم الهزيمة الثانية على التوالي في بطولة كأس العالم 2018م، وذلك بعدما خسر أمام منتخب روسيا بنتيجة 3/1 في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة.
وعبر كل واحد من جماهير الكرة المصرية عن غضبه بشكل مختلف، ولكن الأغلبية كانوا يصبون غضبهم على هكتور كوبر، وحمله المسئولية كاملة، وأثناء ذلك نشر أحد رواد الفيسبوك فيديو لأحد المشجعين المصريين وهو في حالة غضب شديدة، ويتحدث في الفيديو عن أسباب فشل المنتخب من وجهة نظره.
بدأ حديثه ساخطًا على الوضع بأكمله، وتساءل عن سبب عدم فرحة المصريين عمومًا، وكان أول من تعرض لهجومه البعثة المصرية من الفنانين والمذيعين التي ذهبت لروسيا لتشجيع المنتخب، وتساءل عن سبب تواجدهم هناك، ووصفهم بأنهم "شؤم" على المنتخب المصري.
بعد ذلك انتقل هجومه إلى "محمد صلاح" ووصفه بأنه "خايف التيشيرت بتاعه يتوسخ"، متسائلًا عن سبب تكاسله –على حد قول-، وإذا لم يكن لديه رغبة في المشاركة فلماذا أشركه كوبر؟!.
عاد مرة أخرى للوضع العام، ووصف الحالة التي كانت تكسو الشوارع قبل المباراة، وحالة الأمل والتأهب والرجاء، حيث كان الجميع يرجو الفوز، ولكن ظهر أداء غير مُشرف من المنتخب المصري –على حد قوله-، مما تسبب في إحباط شديد للجميع، واستعان بمثل جزائري يقول "مُت واقفًا" فيما معناه أنه إذا كان لابد من الهزيمة، فاجعلها بشرف.
انفعل بعدها بشدة، وأوضح أنه قام بشراء تيشيرت المنتخب بمبلغ 250 جنيه ليشجع بلده، وتساءل كثيرًا عن "ليه المصريين مبيفرحوش؟"، وأنه ظل لمدة ثلاث أيام يطلب من والدته أن تقوم بالدعاء للمنتخب، ووصل به الانفعال إلى حد تمني الموت، وقام بكسر الإشارة أثناء سيره في الشارع.
كان ذلك رأي شخص واحد فقط من ملايين المصريين الذين كانوا يأملون فوز منتخبهم، ولكنه رأي يُعبر عما في جوف الجميع، قد لا يكون البعض يمتلك جرأته أو قدرته على التحليل والتحدث، وقد تختلف وجهات النظر في أسباب الفشل، ولكن الأكيد أن الجميع يشترك في الإحباط والحزن.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads