المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد سعد يرد على البلاغات المقدمة ضده بطريقة غير مباشرة

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 01:14 م
هاجر الصباغ
طباعة
رد الفنان أحمد سعد، على البلاغات المقدمة ضده من نقابة الموسيقيين، عن طريق صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى، حيث إنه نشر صورة للداعية أحمد الشقيرى كتب عليها :" أرادوا قتل يوسف فلم يمت، وأبعدوه عن أبيه فازدادت محبته، وبيع ليكون عبدًا فصار ملكًا، لذلك لا تحزن من مكر وتدابير البشر إرادة الله فوق إرادة الجميع"، وكتب معلقًا على الصورة: "ونعم بالله".

ويعتبر هذا أول رد فعل من الفنان أحمد سعد تجاه البلاغات التى قدمت ضده، ولكنها جاءت بطريقة غير مباشرة.

والجدير بالذكر أن نقابة الموسيقيين قد طالبت، باتخاذ موقف حاسم مع المطرب أحمد سعد، وكل من تسول له نفسه بالإساءة إلى مصر وقياداتها العظيمة.

يذكر أن المطرب أحمد سعد قد تداول مؤخرًا كليب له على صفحات التواصل الاجتماعى يسيء فيه إلى الحكومة المصرية، بعد غلاء البنزين.

وقالت النقابة فى بيانًا لها "هل نسى المطرب المذكور تاريخه السيئ فى الوسط الفنى، وإيقافه من عضوية نقابة الموسيقيين لعدم سداده رسوم العضوية، بالإضافة إلى القضايا التى رفعها عليه متعهدى الحفلات بسبب النصب عليهم وعدم التزامه بتنفيذ عقوده الفنية معهم".

وتساءلت النقابة "هل شرب الخمر والإدمان يتساوى مع انتقاد الدولة والتحريض ضدها، وإذا كان ذلك فمن وراء هذا المطرب، ولماذا لم تتم محاكمته إلى الآن"، وقد تم تقديم محضر من النقابة ضد الفنان أحمد سعد برقم 8488|2018 جنح الأزبكية بسبب تجاوزاته والتحريض ضد الدولة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads