المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورة أون لاين.. مشاهدة مباراة البرتغال والمغرب بث مباشر

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 02:15 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" كورة أون لاين مباراة المغرب والبرتغال اليوم الأربعاء 20/6/2018 بـ"كأس العالم" 2018,مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر اليوم الاربعاء 20_6_2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال كأس العالم بث مباشر مباراة المغرب والبرتغال كورة أون لاين اليوم في كأس العالم، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

وأشادت الكثير من الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم بكريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال بعدما أخرز 3 أهداف "هاتريك" في مباراة منتخب بلاده بالأمس أمام إسبانيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل فريق.

وكتبت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في عددها "هاتريك لرونالدو في مباراة استثنائية بين إسبانيا والبرتغال، السؤال متى سيتوقف كريستيانو رونالدو؟ لقد ضرب بقوة، لقد سجل أداء لا ينسى ضد واحد من أقوى المنتخبات في البطولة".

أما صحيفة "أبولا" البرتغالية فكتبت "رونالدو ثلاثة × إسبانيا ثلاثة .. البرتغال تخوض مباراتها الأولى في المونديال بتعادلها مع إسبانيا، رونالدو كان أبرز ما جاء في هذه المباراة، لقد سجل جميع أهداف البرتغال وظهر كأنه يلعب لوحده".

فيما قالت شبكة "إسبان" : رونالدو يصب غضبه على إسبانيا، إنه منافس بالفطرة، رياضي مثير، مهاجم ضخم، يظهر قوته في نهائيات كأس العالم، رونالدو ليس مجرد لاعب، إنه وحش تنافسي لا يمكن إيقافه.

وتلقي المنتخب المغربي الهزيمة في وقت قاتل علي يد المنتخب الايراني في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الجمعة في مستهل مشوار الاسود في المونديال وجاء الهدف عن الطريق النيران الصديقة من اللاعب عزيز بوحدوز.

و غادر الدولي المغربي عزيز بوحدوز أرضية ملعب سان بيترسبرج هو يذرف الدموع بعد أن قضي علي احلامه فريقه في الخروج بنتيجة إيجابية.

وصرح عزيز بوحدوز قائلا " الحمد لله على كل حال، أنا جد متأثر لكن ليس بيدي ما أفعله، كنت أريد إخراج الكرة لكنها ذهبت في اتجاه المرمى، أتمنى أن نبقى متحدين".

و جدير بالذكر أن مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الإيراني كانت قد انتهت بفوز هذا الأخير بهدف دون رد ليتذيل اسود الاطلس جدول ترتيب المجموعة.

وتلقى المنتخب المغربي ضربة قاسية قبل مواجهة البرتغال، يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في مونديال روسيا 2018.

وتأكد غياب مهاجم المنتخب المغربي نور الدين أمرابط عن مباراة البرتغال، بسبب إصابته بارتجاج في الدماغ تعرض له في المباراة الأولى ضد إيران أمس الجمعة.

وأوضح الجهاز الفني للمنتخب المغربي أن أمرابط، الذي اضطر إلى ترك الملعب في الدقيقة 76 بعد سقوطه على وجهه إثر احتكاك مع أحد اللاعبين الإيرانيين، سيخلد إلى الراحة ولن يتدرب طيلة الأسبوع.

وخسر المنتخب المغربي مباراته الأولى أمام إيران 1/0 في الدقيقة الخامسة قبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع بهدف لمهاجمه عزيز بوحدوز خطأ في مرماه.

مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر، في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة المغرب والبرتغال.

موعد مشاهدة المغرب والبرتغال اليوم في تمام الـ2:00 ظهرا بتوقيت مصر.

المعلقين: عصام الشوالي + جواد بده + خالد الحدي

ملعب المباراة: اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي ، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

كورة لايف مشاهدة المغرب والبرتغال , في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads