المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو منتصف نهار الأربعاء 20/6/2018

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 05:59 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الأربعاء 20/6/2018.

أكدت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه تم الإنتهاء من تطوير 21 ألف مسكن من خلال برنامج "سكن كريم"، الذي يستهدف الأسر الأكثر فقرًا بصعيد مصر، مشيرة إلى إنه تم توصيل وصلات المياه والصرف الصحي لـ 19 ألف مسكن في الأقصر وقنا، كما تم الإنتهاء من تسقيف 984 منزل بالمنيا و280 منزل في لشرقية وأسوان وسوهاج .

قال هاني باخوم المتحدث باسم الكنيسة الكاثوليكية، إن زيارة الوفد الإيطالي لمصر في أول تفعيل للحج المسيحي في مصر تنبع أهميته ليس فقط من عدد الفوج السياحي أو من كونه يأتي ضمن خطة تنشيط السياحة، بل لكونه أول وفدا سياحيا دينيا، مشيرا إلى أن تنظيم زيارة هذا الوفد جاء بالتعاون بين هيئة تنشيط السياحة وأحد أبرشيات الكنائس الإيطالية.

قام برنامج ست الحسن المذاع على فضائية on Ent، بعرض مقطع فيديو لمذيع التليفزيون المصري أثناء تواجده في روسيا لمتابعة المنتخب المصري في بطولة كأس العالم 2018، إحدى المشجعات الروس تقوم بتقبيله على الهواء.

علق الكاتب مدحت العدل، على صورة لاعب المنتخب المصري الأسبق مجدى عبدالغني وهو يصلي في أرض الملعب أثناء تدريب المنتخب المصري في روسيا، أنها صورة تشبه مصر.

قال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، إن قرار زيادة أسعار بعض المحروقات والمنتجات البترولية هي قرارات اتخذت بناء على خطة بدأتها الحكومة منذ عام 2014، في إطار منظومة رفع دعم الطاقة.

بدأ منذ قليل، أول اجتماع أسبوعي للحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، لمتابعة عدد الملفات المختلفة وخطة الحكومة خلال الفترة القادمة.

كشف موقع أمريكي، عن دفع قطر رشاوى بقيمة 100 ألف دولار على دفعتين لمنظمات صهيونية أمريكية للضغط على إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

تحول طفل ذو 12 عام، إلي رجل كبير صاحب مسئولية أخيه الصغير المريض الذي يذهب ثلاث مرات أسبوعيًا من محافظة بني سويف إلى القاهرة لإجراء الغسيل الكلوي.

أعلنت وزارة المالية تفعيل منظومة خدمات التوقيع الالكتروني في ميناء بورسعيد ودمياط إلى جانب الجهات المشاركة في تنفيذ منظومة تيسير التجارة المصرية، ويأتي ذلك استمرارا لجهود الدولة في الأخذ بآليات تكنولوجيا المعلومات المطبقة بكبرى دول العالم لميكنة الخدمات الحكومية بالكامل بما يسهم في رفع كفاءتها وإحكام الرقابة عليها وتحقيق المزيد من الشفافية .

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة الجديدة ستشهد اهتماما بالصحة والتعليم وتطوير الجهاز الإداري، وذلك وفقًا لفضائية اكسترا نيوز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads