المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 لاعبين قادوا البرتغال لـ"الفوز" على المغرب

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 06:31 م
محمود سعد
طباعة

حقق منتخب البرتغال فوزًا ثمينًا على منتخب المغرب بنتيجة 1/0 في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس العالم 2018 في روسيا.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من رأسية قوية في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول.

وترصد لكم "بوابة المواطن" أبرز 3 نجوم قادوا البرتغال لإنهاء حلم المغرب في كأس العالم 2018:-

1- كريستيانو رونالدو: العقل المدبر واللاعب الأفضل في اللقاء ، الذي نجح في هز شباك المغرب في أول 4 دقائق ليمنح الأفضلية للبرتغال ويقودهم لحصد الثلاث نقاط.

2- روي باتريسيو: الذي دافع عن عرينه وأنقذ البرتغال في أكثر من فرصة هدف محقق على مدار الشوطين ، ولعب دورًا رئيسيًا في قيادة البرتغال لهذا الانتصار.

3- غونزالو غويديس: اللاعب الذي أظهر تفاهمه مع رونالدو في الخط الهجومي وأظهر شراسته على مرمى المغرب ولكن لم يحالفه الحظ في هز الشباك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads