المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"البحث العلمي": قبول 4500 مشارك في الدورة الثانية لبرنامج جامعة الطفل

الأربعاء 20/يوليو/2016 - 12:47 م
محمد العطار
طباعة

نوهت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، باقتراب إعلان نتيجة الدورة الثانية من برنامج جامعه الطفل لعام ٢٠١٦ خلال الأيام القليلة المقبلة في جميع الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا المشاركة في البرنامج، والتي بلغ عددها 27 جامعة علي مستوى جمهوريه مصر العربية بواقع ٢٢ جامعه حكومية و٣ جامعات خاصة و2 معهد عالي.
وأشار الدكتور محمود صقر رئيس الأكاديمية، إلى أن الدورة الثانية من برنامج جامعه الطفل هي استكمال لما حققه البرنامج من نجاح في العام الماضي بالدورة الأولي عام ٢٠١٥ والذي نفذ في ٢٠ جامعه علي مستوي جمهورية مصر العربيه.
وأضاف صقر، أنه تم وضع معايير التسجيل لهذا العام على أن أن يتم إغلاق باب التقدم تلقائي في حين اكتمال العدد المطلوب بالإضافة إلي ٢٠٪ من الطلاب كقوائم انتظار كحد أقصي، وقد بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لجامعه الطفل للدورة الثانية أكثر من 4500 طفل شاملة قوائم الانتظار.
و من جانبها، أوضحت الدكتورة جينا الفقي منسق برنامج جامعة الطفل، أنه سوف يتم استكمال الدراسة لأطفال الدورة الأولي بعد أن تم ترقيتهم للمرحلة التالية والذي بلغ عددهم أكثر من ٢٠٠٠ طالب، ليكون إجمالي الأطفال الدارسين بجامعه الطفل هذا العام ما يزيد عن 6500 طفل.
وتابعت أن جميع المناهج والأنشطة العلمية الخاصة بجامعة الطفل مراجعة من جانب خبراء المناهج الدراسية لضمان إتساقها مع المناهج الدراسية لضمان الجودة العلمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads