المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء الأربعاء 20/6/2018

الخميس 21/يونيو/2018 - 03:14 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــــ أمير كرارة : كلبش 2 لا يجمل صورة الداخلية.
قال الفنان أمير كرارة، إن مسلسل كلبش بجزأيه لا يجمل صورة وزارة الداخلية ولا يسئ إليها على الإطلاق، لافتاً إلى أن المسلسل يهتم بالشخصية "سليم الأنصاري" دون الإساءة أو التجميل لصورة ضابط الشرطة أو الوزارة كافة.

2ـــــ هالة فاخر لـ " كرارة ": انت مش نجم .. والأخير يرد: فيه إيه يا فنانة.
قالت الفنانة هالة فاخر، إنها لا تستطيع مجاملة أحد فى الكلام عنه سواء أكانت تتحدث عنه فى حضوره أو حينما يكون غير حاضر، معلقة:" انا مش بنافق الدكتور باهر وكلهم عارفين انى تروماي فى الكلام".

3ـــــ " كرارة "عن أخر مشاهد " كلبش 2 ": تعبت منه نفسيًا وقلبي اتقبض.
قال الفنان أمير كرارة، إن ابنه سليم أمير كان دائما متواجدا أثناء تصويره لمشاهد مسلسل كلبش 2، لافتًا إلى أنه كان يخاف على ابنه من مشاهد القتل والعنف فى أعماله الفنية.

4ــــ نادية هنري: الحكومة الجديدة مستمرة على نهج نظيرتها السابقة.
قالت نادية هنري، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن الحكومة الجديدة بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي ستقدم برنامجها الجديد يوم السبت المقبل أمام البرلمان للعرض عليه ومناقشته.

5ـــــ ريم البارودي تفجر مفاجأة عن ارتباطها القادم.
قالت الفنانة ريم البارودي، إنها ستفجر مفاجأة قريباً عن ارتباطها بأحد الشخصيات اللامعة فى المجتمع، لاسيما أنها عقب انفصالها عن الفنان أحمد سعد ظلت لفترة كبيرة بدون حب أو ارتباط عاطفي.

6ـــــ أحمد صفوت بعد هجوم الأسد عليه: "اللهم أحسن ختامي"
وقع الفنان أحمد صفوت ضحية لبرنامج هاني رمزي "هاني في الأدغال" المذاع على قناة "الحياة"، وسيطرت حالة من الذهول على صفوت بعد اكتشافها مقلب هاني رمزي معرباً عن خوفه من الثعبان الكبير.

7ــــ هبة مجدي تنهمر بالبكاء على الهواء.
قالت الفنانة هبة مجدي إن الساعة السوداء التى لا تنساها عبر مر حياتها هى وفاة والدها، لافتة إلى أنه دخل فى نوبة إغماء قبل وفاته بثلاثة أيام، مؤكدة أنها كانت تأخذ صدمة وفاته عبر مراحل متعددة.

8ــــــ وردة غانم: مراكز إيواء المهاجرين تُقسّم الاتحاد الأوروبي.
قالت وردة غانم، باحثة في الشؤون الأوروبية، إن مراكز إيواء المهاجرين عبارة عن فكرة مدفوعة الأجر من أحزاب يمنية متطرفة، مؤكدة أن هذه الفكرة تسبب إحراجاً كبيراً لمفوضية الاتحاد الأوروبي.

9ـــــ تركي المالكي: تطورات كبيرة فى الحديدة عقب تحرير مطارها.
قال العقيد تركي المالكي، المتحدث باسم التحالف العربي، إن العمل لا يزال مستمراً مع الحكومة اليمنية لإعادة الاستقرار الكامل لمدينة الحديدة اليمنية.

10ـــــ "التموين": تخفيف الدعم جاء لرفع الأجور والمعاشات.
أكد على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن ترشيد دعم الطاقة والوقود سيصب فى مصلحة زيادة أجور ومعاشات المواطنين والعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads