المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| فضيخة داخل إحدى الطائرات القطرية

الخميس 21/يونيو/2018 - 08:25 ص
آية محمد
طباعة
كشف شريط فيديو عن فضيحة في عالم الطيران، وأغرب موقف يمكن أن تشاهده على متن طائرة ركاب، حين وقف رجل متوسط العمر في ممر الطائرة بين الركاب، وأمسك كيسًا وهو يتسول المال من الركاب.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: إن هذا الموقف الغريب أن يحدث على متن طائرة الخطوط القطرية وهي تستعد للإقلاع من مطار الدوحة إلى مدينة شيراز الإيرانية، وسجلته كاميرا أحد الركاب.

وحسب الفيديو، ظهر رجل متوسط العمر يرتدي جلبابًا وعمامة، وقد وقف في الممر بين الركاب مادًا يده بكيس وهو يطلب من الناس نقودًا، وفي الحال اندفع طاقم الضيافة على الطائرة محاولًا تنبيه الراكب إلى ضرورة الجلوس من أجل إقلاع الطائرة.

والغريب أن بعض الركاب مد يده بالنقود، ووضعها في الكيس وسط إلحاح الطاقم على جلوس الرجل.

وكشف الصحيفة أن الرجل من الجنسية الإيرانية ولم يعرف المزيد عنه.

وأثار الفيديو تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي عند بثه، يقول أميت جاداف: "مَن اشترى له تذكرة الطائرة؟ وكيف يمنحه الركاب نقودًا؟"، ويقول لارسون دي سوزا: "هذه نكتة، كيف تمكّن من ركوب الطائرة أم أنه تسلل إلى داخلها؟".

وعلقت الصحيفة قائلة: "تبلغ قيمة التذكرة على متن القطرية نحو 400 جنيه إسترليني؛ فكيف حصل على ثمنها؟".

وتقول "الديلي ميل": إنها تواصلت مع الخطوط القطرية من أجل التعليق وتوضيح ما حدث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads