المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدنمارك × استراليا| مباشر لحظة بلحظة LIVE HD | بث حي

الخميس 21/يونيو/2018 - 12:41 م
محمد سعد
طباعة

تقدم "بوابة المواطن"  خدمة كورة ستار شاهد مباراة  استراليا والدنمارك اليوم الأربعاء 21_6_2018 في كأس العالم 2018 ,مشاهدة  مباراة    استراليا والدنمارك بث مباشر اليوم الخميس 21_6_2018 في نهائيات كأس العالم 2018".
 

شاهد مباراة استراليا والدنمارك بث مباشر اليوم في كاس العالم روسيا 2018 يلا شوت علي اليوتيوب والجوال بجودة عالية وبدون تقطيع استراليا والدنمارك مباشر يلا شوت استراليا والدنمارك كورة اون لاين مونديال كاس العالم بث مباشر في روسيا 2018 .

استراليا والدنمارك فى الجولة الثانية من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018 المقامة فى روسيا ، المباراة ستكون على ملعب كوسموس ارينا ، مباراة اسبانيا وايران ، المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات خصوصا المجموعة الثالثة، وتضم كل من فرنسا وبيرو والدانمارك واستراليا .


مباراة استراليا والدنمارك بث مباشر

مباراة نارية بين منتخب الدانمارك ضد استراليا فى كاس العالم 2018 ، منتخب استراليا تحت قيادة المدير الفنى فان مارفاك يريد الفوز فى المباراة الثانية  ،  منتخب استراليا قد خسر المباراة الاولى على يد فرنسا بهدفين مقابل هدف ويريد الفوز اليوم لرفع رصيدة الى ثلاثة نقاط لاجل عودة الامل فى التاهل الى دور السادس عشر من بطولة كاس العالم روسيا 2018 ، منتخب استراليا قدم مستوى جيد ضد فرنسا وخسر بصعوبة .

على الجانب الاخر الدانمارك قد فاز فى المباراة على منتخب بيرو بهدف نظيف ، ويريد منتخب الدانمارك رفع رصيدة الى ستة نقاط لانهاء اولى بطاقات التاهل الى دور السادس عشر من المجموعة الثالثة وبالنسبة للدانمارك فانهم يعتمدون على اللاعب كريستيان ايركسن نجم نادي توتنهام وكان قد صنع هدف الفوز فى مباراة بيرو بالجولة الاولي

القنوات الناقلة : بى ان سبورت ماكس الاولى والثانية و4k

تعليق حفيظ الدراجي ويوسف سيف ومحمد الكواليني

حكم المباراة : انطونيو ميجيل لاهوز

 موعد المباراة
الثالثة بتوقيت السعودية
الثانية بتوقيت مصر
الثانية عشر بتوقيت المغرب
الواحدة بتوقيت الجزائر
الواحدة بتوقيت تونس
الثانية بتوقيت السودان
الثانية بتوقيت ليبيا
الرابعة بتوقيت الامارات



هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads