المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عميد آداب بني سويف: الإنجاز في العمل مرتبط بالتقييم الشهري والتقارير السنوية للعاملين

الخميس 21/يونيو/2018 - 02:32 م
شعبان طه
طباعة
قال الدكتور جودة مبروك، عميد كلية الآداب بجامعة بني سويف، اليوم الخميس، إنه لابد من الابتكار والإبداع في العمل والسعي نحو تنمية موارد الكلية للارتقاء بها، من خلال الابتكار والإبداع في العمل وتقديم أفكار حديثة متميزة وبناءة تخدم المؤسسة ليس بالطرق التقليدية الروتينية بل بوضع خطة إستراتيجية تتضمن طرق جديدة للتنمية والتطوير.

وأشار "مبروك"، إلى أن كل إدارة بالكلية لديها عنصر إبداعي لابد من استغلاله والعمل عليه وتشغيله لصالح الكلية وتنمية مواردها، وأنه من الضروري وضع خطة لجذب الطلاب من خلال مكتبة الكلية والإعلان عن الكتب الجديدة بها وعمل دورات تدريبية للخريجين، وابتكار مشاريع تنموية تربط الكلية ليس بالمجتمع المحلي فحسب بل والعالمي أيضا، وذلك من خلال قطاع خدمة المجتمع.

وأكد على ضرورة تذليل العقبات التي تواجه العمل، خاصة في خطة النشاط الصيفي والمعوقات التي تواجه الإداريين في العمل، أثناء فترة الإجازة الصيفية، وضرورة الالتزام والحضور والتواجد مقر العمل، مشيرا إلى أن الإنجاز في العمل وتطويره مرتبط بالتقييم الشهرى والتقارير السنوية للعاملين. 

جاءت هذه التصريحات خلال الإجتماع الذي عقده عميد كلية الآداب مع الإداريين لمناقشة خطة العمل خلال فترة الصيف، بمقر الكلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads