المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رياضة

فرنسا وبيرو .. بث مباشر يويتوب HD مشاهدة مباراة فرنسا وبيرو | كورة لايف | LIVE HD | بث حي

الخميس 21/يونيو/2018 - 03:06 م
المواطن
طباعة
محمد سعد

تقدم "بوابة المواطن : مشاهدة البث المباشر لـ"مباراة" بيرو وفرنسا في كأس العالم 2018 ، مشاهدة  مباراة  فرنسا وبيرو  بث مباشر اليوم الخميس 21-6-2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

مشاهدة  مباراة  فرنسا وبيرو  كأس العالم بث مباشر مباراة  فرنسا وبيرو  كورة أون لاين اليوم في  كأس العالم ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة  فرنسا وبيرو  ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

واختارت لجنة التحكيم المنظمة لبطولة كأس العالم ، حكم الساحة الإماراتي محمد عبد الله ، لقيادة مباراة فرنسا وبيرو في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لمنافسات كأس العالم في روسيا .

وتعد هذه المباراة هي الأولي للحكام العرب حتي الآن في البطولة التي تشهد تواجد رباعي عربي ، وهم مصر وتونس والمغرب والسعودية .

يذكر أن الحكم الدولي جهاد جريشة ، يمثل التحكيم المصري في النسخة الواحدة والعشرين لبطولات كأس العالم.

وأكد ‏رافاييل فاران مدافع منتخب فرنسا، أن بعض الأمور لم تكن جيدة في المباراة الأولى لمنتخب بلاده أمام استراليا والتي انتهت بفوز الديوك بثنائية مقابل هدف، موضحًا أنه عرف بضرورة اللعب بمزيد من الشدّة وقبل كل شيء يجب الدفاع بشكل أفضل.

وقال فاران خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الدانمارك: "ما زلنا في بداية كأس العالم ولا يجب أن نجعل الوضع "درامي" رغم أننا يجب أن نأخذ بعين الاعتبار الأشياء التي لم تكن جيدة خلال تلك المباراة".

وواصل: "‏لقد أجرينا تقييماتنا وتحدثنا مع اللاعبين والمدرب ونحن نعرف ما نريد وماذا نحتاج أن نفعله في المباراة القادمة".

وأضاف: "‏من الضروري أن نتعامل مع المباريات على حسب الخصم، لدينا الكثير من اللاعبين الرائعين ويجب أن نستغلهم على أكمل وجه".

واستطرد: "‏أتحدث كثيراً مع اللاعبين الأصغر سناً قبل المباريات، من المهم أن تشعر في نظرتهم إليك بأنهم يعتمدون عليك ويستفيدون من خبرتك".

 

وأتم: "‏لدي شخصيتي وليس بالإمكان أن أُرضي الجميع، كل شخص لديه طريقة في الوجود وأفضل مِثال هو زيدان الذي لم يكن بحاجة إلى التحدث بصوت عالٍ أو البحث عن الأضواء لإيصال رسالته".

مباراة فرنسا وبيرو  بث مباشر, في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة فرنسا وبيرو.

موعد مشاهدة فرنسا وبيرو  اليوم الخميس  في تمام الـ5:00 مساء بتوقيت مصر.

المعلقين: عصام الشوالي + جواد بده + خالد الحدي

ملعب المباراة : إكاتيريتبيرغ أرينا ، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

كورة لايف مشاهدة فرنسا وبيرو. في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة فرنسا وبيرو في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تعتقد أن صلاح سيتجاوز أزمته الأخيرة مع ليفربول ويعود للتهديف؟

هل تعتقد أن صلاح سيتجاوز أزمته الأخيرة مع ليفربول ويعود للتهديف؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads