المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو منتصف نهار الخميس 21/6/2018

الخميس 21/يونيو/2018 - 05:18 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الخميس 21/6/2018.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر تدعم الجهود والمبادرات الدولية الرامية إلى تسوية عادلة للقضية الفلسطينية، مشددًا على ضرورة وجود حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية يساعد في تحقيق الاستقرار، وذلك خلال لقائه مع مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للمفاوضات الدولية.

قال كبير مستشاري الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر، إن مصر تمكنت من تحقيق الاستقرار رغم الوضع الاقليمي المتأزم، وذلك خلال واجتماعه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قال بسام راضي، المتحدث باسم الرئاسة الجمهورية، إن الاجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب استعرض من خلاله جهود الإدارة الامريكية؛ لإعادة مسار المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل.

بحث طارق الملا، وزير البترول، مع "كلاوديو دِيسكالزي" الرئيس التنفيذي لشركة إينى الإيطالية وقف الأنشطة الحالية في مجالات البحث والإنتاج في مصر.

نشرت صحيفة أمريكية، المسافات التي تقطعها المنتخبات في السفر بين المدن المختلفة لخوض مباريات كأس العالم روسيا 2018.

قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم، إن تقرير غرفة اتحاد طلاب مصر يفيد بأن لا شكوى من الطلاب، وتم رصدها امتحان التفاضل والتكامل كان في مستوى الطالب المتوسط.

أكدت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال الاجتماع الأول للحكومة الجديدة التي يترأسها الدكتور مصطفي مدبولي، أن 5 ملايين و700 ألف أسرة تقدمت لبرنامج تكافل وكرامة والدعم الموجه لهم وصل 20 مليار و600 ألف جنيه من 2014 حتى الآن 2018. 

شهد اجتماع رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي مع محافظ البنك المركزي طارق عامر، مناقشة تطور الاحتياطي النقدي والتشريعات المقترحة الخاصة بالسياسة النقدية.

أكد الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أن قيمة صادرات مصر إلى الولايات المتحدة الأمريكية زادت لـ105.5%، حيث بلغت القيمة لها 20.6 مليار جنيه في عام 2017.

أعلنت وزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية في الجيزة ضبطت تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بالمحافظة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads