المواطن

عاجل
ما يتم تداوله عبر مواقع السوشيال ميديا من روابط للحصول علي النتيجة الثانوية العامة قيادي بالقومي للقبائل العربية يثمن الإفراج عن 79 من المحبوسين احتياطيا استجابة لتوصيات الحوار الوطني اختيار المهندس الهيثم عبد الحميد وكيلًا للجنة الإسكان والمشروعات بنقابة المهندسين المصرية تنفيذاً لمبادرة " أشبال مصر الرقمية" ..." مركز التدريب " ينظم دورة تدريبية لعدد 960 طالب وطالبة من أبناء الشرقية الجامعة العربية المفتوحة بمصر تستضيف مسابقة دولية لبرمجة الروبوت وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي يلتقي رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلي رئيس الوزراء يهنئ فخامة الرئيس بمناسبة ذكرى ثورة ٢٣ يوليو جمارك مطار برج العرب تضبط محاولتي تهريب كمية من الشيش الإلكترونية ومستلزماتها خلال اللقاء الأسبوعى للسيد نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يلتقي وفد شركة ليونزبريدج التابعة لمجموعة ويسون المتخصصة في إدارة المواد الطبيعية ومشروعات الطاقة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم قادوا كرواتيا لـ"تحقيق" فوز تاريخي علي الأرجنتين

الخميس 21/يونيو/2018 - 10:47 م
أحمد البرديني
طباعة

ضمن المنتخب الكرواتي صعوده لدور 16 بعدما حقق مفاجأة كبيرة بفوزه علي نظيره المنتخب الارجنتيني بثلاثية نظيفة في اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب نيزنى نوفجوردو وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة بكأس العالم 2018.

 

واعطي رفاق مودريتش درسا قاسيا لنجوم منتخب التانجو في مباراة للنسيان من جانت المنتخب الارجنتيني الذي قاب قوسين او ادني من توديع مونديال روسيا 2018 رغم انه كان مصنفا كأحد المنتخبات المرشحة للفوز باللقب.

 

اما المنتخب الكرواتي فقد اثبت انه فريق لا يستهان به ويمكنه الوصول الي نقطة بعيدة في البطولة التي لم ينل شرف الفوز بها من قبل.

 

وهناك 3 نجوم قادو المنتخب الكرواتي لتحقيق هذا الفوز المثير:-

 

1- انتي ريبيتش

 

تمكن انتى ريبيتش من تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده فى الدقيقة 54 من زمن اللقاء، بعد استغلاله خطا فادح من حارس المنتخب الأرجنتيني واحدث هذا الهدف ارتباك في خطوط منتخب التانجو.

 

2-لوكا مودريتش

 

نجم ريال مدريد واحد من اهم لاعبي خط الوسط في العالم احرز هدف المباراة الثاني في الدقيقة 80 فضلا عن تقديمه لمباراة تكتيكية ودوره في الربط بين خط الدفاع والهجوم .

 

3- ماريو ماندزوكيتش

 

رغم ان مهاجم اليوفي حاليا والبايرن سابقا لم يسجل في مباراة اليوم الا انه ارهق دفاع المنتخب الارجنتيني وشكل خطورة علي مرمي كباييرو في اكثر من هجمة ولكنها كانت تمر دون ان تهز الشباك

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads