المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيجي حديد تعلن عن رغبتها في الإنضمام بـ"منظمة اليونيسيف"

الجمعة 22/يونيو/2018 - 11:22 ص
ترجمة- نيرمين محمد
طباعة
شاركت "جيجي حديد"، متابعيها على إنستجرام البالغ عددهم 40 مليون، صورةً جديدة لها أثناء تواجدها في المقرِّ الرئيسي لمنظمة الأمم المتحدة، بمدينة نيويورك، وعلقت عليها، قائلة: "أتطلع بشوقٍ للتعلُّم من "اليونيسيف" والعمل جنبِ إلى جنب معها".

أشارت مجلة " Vogue" إلى أنه قد شكرت "حديد" رئيسة المكتب التنفيذي لبرنامج اليونيسيف، في الولايات المتحدة على الوقت الذي خصَّصته لها وأضافت، قائلة: "أشعر بالامتنان والحماس لحصولي على فرصة لتحسين حياة الأطفال حول العالم".

ومن غير المعروف حاليًا بأيِّ صفةٍ ستعمل "جيجي حديد" مع منظمة "اليونيسيف"، لكن رد الحساب الأمريكي للمنظمة على إنستجرام بصورة مصحوبة بالتعليق: "متحمسون جدًا لمشاركة عمل "اليونيسيف" من أجل كلِّ طفل. ونتطلع إلى التعاون معكِ".

يُذكر أن اليونيسيف، هي برنامجٌ تابعٌ لهيئة الأمم المتحدة يقدم مساعدات إنسانية وتنموية للأطفال والأمهات في الدول النامية، وتأسَّست عام 1946.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads