المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرجواني يليق بكِ.. اللون المفضل لـ"أمل كلوني" في إطلالتها الجديدة

الجمعة 22/يونيو/2018 - 10:49 ص
ترجمة- نيرمين محمد
طباعة
تُعد آخر مناسبة تحضرها "أمل علم الدين" (زوجة الممثل العالمي جورج كلوني)، هي مناسبة افتتاح الفرع الجديد لماركة "Giambattista Valli" في لندن نهاية الإسبوع الماضي، وقد تألقت بفستان بلون التوت الداكن في "Jumpsuit" بتصميم ذو كتف واحد، مزود بدانتيل من اللون الأحمر الغامق، وكشكشة رقيقة حول منطقة الكتف، ونسقت الإطلالة مع حذاء معدني من الجولد ذو كعب عالي.

تشير مجلة " Vogue " إلى أنها لم تكن المرة الأولى التي تتألق فيها "أمل علم الدين" باللون الأرجواني، حيث ظهرت في الأيام الأخيرة بحفل عشاء في المملكة المتحدة، بفستان باللون ذاته طويل يلامس الأرض، ولكنه كان يبدو ملائمًا أكثر لفصل الشتاء، وليس في شهر يونيو الدافئ.

يُذكر أن "أمل كلوني" هي محامية مولودة في بيروت، وناشطة في مجال حقوق الإنسان، وزوجة للنجم العالمي "جورج كلوني، وأم لطفلين توأم هما (إيلا وألكسندر).
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads