المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو أديب: سيطرة قطر على بث مباريات كأس العالم غير شريف

الجمعة 22/يونيو/2018 - 03:23 ص
وسيم عفيفي
طباعة
أكد الإعلامي، عمرو أديب، أن موقفه من قطر ثابت وقديم، وأن نجاحها -كما تدعي- في السيطرة على الحقوق الرياضية وكأس العالم كان غير شريف.

وقال أديب، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة ،تويتر: موقفى من قطر قديم وثابت، الجزيرة كادت أن تقضى على بلدي لولا ستر المولى وعبقرية الشعب المصري، وبين سبورت تحاول دس السم في الرياضة وتعجيز المواطن العربي عن التمتع بأي أحداث رياضية عالمية ومحلية.. مبروك عليكم الاحتكار ولكن لا تدعوا أبدا حرصكم على سعادتنا وحريتنا.

وأضاف: سيأتي اليوم الذي نعرف فيه كيف نجحت قطر في إنجاز الكثير من عمليات السيطرة سواء على الحقوق الرياضية أو تنظيم كأس العالم، المعركة لم تكن شريفة كما كانت تدعى "شريفة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads