المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على المرشح المفضل لـ"حسم" لقاء البرازيل وكوستاريكا اليوم

الجمعة 22/يونيو/2018 - 11:29 ص
عمر عبدالعزيز
طباعة
يصطدم قطار المنتخب البرازيلي عصر اليوم الجمعة بنظيره الكوستاريكي، في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة، في مونديال روسيا 2018. 

وتدور أحداث مباراة البرازيل وكوستاريكا في الساعة الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة، علي ملعب "سان بطرسبرج".

ويسعي المنتخب البرازيلي لاقتناص الفوز في مباراة اليوم، من أجل الحفاظ على آماله بقوة في التأهل للدور الثاني، بعدما حقق تعادل إيجابي بهدف لمثله أمام سويسرا بالجولة الأولي. 

ويعد المنتخب البرازيلي هو المفضل للتغلب علي نظيره الكوستاريكي لعدة أسباب، منها :

-ارتفعت الروح المعنوية عند لاعبي المنتخب البرازيلي، مع الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام، والتي تفيد بإمكانية مشاركة المهاجم المشاكس نيمار دا سيلفا في المباراة، بعدما حدث في التدريب مع الفريق أول من أمس من معاناته من بعض الألم في كاحله الأيمن.

-الإستفاقة الدفاعية المتوقعة للدفاع البرازيلي.. حيث تسمح مرحلة اللعب في المجموعات بهامش للأخطاء التي قد ترتكبها بعض المنتخبات، لكن مع التفريط بالنقاط أمام سويسرا، يتوجّب على المنتخب البرازيلي بقيادة تياجو سيلفا أن يُدرك اللاعبين حجم الخطورة التي نتجت عن هذا الخطأ، وضرورة تداركها في مباراة اليوم.

-المستوى الذي ظهر به خط وسط المنتخب البرازيلي بقيادة كاسيميرو أمام سويسرا أعاد الكثير من التساؤلات حول قدرة وسط البرازيل على قيادة المنتخب إلى اللقب العالمي.

-نجوم منتخب السيلساو.. يضم منتخب البرازيل نجوم في في كافة المراكز وعلي مستوي ممتاز للغاية، ففي الدفاع نجد: ديفيد لويز، وتياجو سيلفا وماركينيوس، وفي الوسط نجد: كاسيميرو وكوتينيو وباولينيو وويليان، وفي الهجوم نجد: نيمار وفيرمينو وخيسوس، وهؤلاء النجوم يستطيعوا حسم المباراة. 

-حلم الحصول علي اللقب.. مازال حلم الظفر ببطولة كأس العالم 2018 يراود لاعبي ومحبي منتخب البرازيل، بعد أن ابتعد السيلساو عن التتويج باللقب منذ عام 2002، وربما في هذه النسخة يمتلك البرازيل جيل عظيم من اللاعبين يستطيع جلب اللقب.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads