المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على المرشح المفضل لـ"حسم" لقاء البرازيل وكوستاريكا اليوم

الجمعة 22/يونيو/2018 - 11:29 ص
عمر عبدالعزيز
طباعة
يصطدم قطار المنتخب البرازيلي عصر اليوم الجمعة بنظيره الكوستاريكي، في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة، في مونديال روسيا 2018. 

وتدور أحداث مباراة البرازيل وكوستاريكا في الساعة الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة، علي ملعب "سان بطرسبرج".

ويسعي المنتخب البرازيلي لاقتناص الفوز في مباراة اليوم، من أجل الحفاظ على آماله بقوة في التأهل للدور الثاني، بعدما حقق تعادل إيجابي بهدف لمثله أمام سويسرا بالجولة الأولي. 

ويعد المنتخب البرازيلي هو المفضل للتغلب علي نظيره الكوستاريكي لعدة أسباب، منها :

-ارتفعت الروح المعنوية عند لاعبي المنتخب البرازيلي، مع الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام، والتي تفيد بإمكانية مشاركة المهاجم المشاكس نيمار دا سيلفا في المباراة، بعدما حدث في التدريب مع الفريق أول من أمس من معاناته من بعض الألم في كاحله الأيمن.

-الإستفاقة الدفاعية المتوقعة للدفاع البرازيلي.. حيث تسمح مرحلة اللعب في المجموعات بهامش للأخطاء التي قد ترتكبها بعض المنتخبات، لكن مع التفريط بالنقاط أمام سويسرا، يتوجّب على المنتخب البرازيلي بقيادة تياجو سيلفا أن يُدرك اللاعبين حجم الخطورة التي نتجت عن هذا الخطأ، وضرورة تداركها في مباراة اليوم.

-المستوى الذي ظهر به خط وسط المنتخب البرازيلي بقيادة كاسيميرو أمام سويسرا أعاد الكثير من التساؤلات حول قدرة وسط البرازيل على قيادة المنتخب إلى اللقب العالمي.

-نجوم منتخب السيلساو.. يضم منتخب البرازيل نجوم في في كافة المراكز وعلي مستوي ممتاز للغاية، ففي الدفاع نجد: ديفيد لويز، وتياجو سيلفا وماركينيوس، وفي الوسط نجد: كاسيميرو وكوتينيو وباولينيو وويليان، وفي الهجوم نجد: نيمار وفيرمينو وخيسوس، وهؤلاء النجوم يستطيعوا حسم المباراة. 

-حلم الحصول علي اللقب.. مازال حلم الظفر ببطولة كأس العالم 2018 يراود لاعبي ومحبي منتخب البرازيل، بعد أن ابتعد السيلساو عن التتويج باللقب منذ عام 2002، وربما في هذه النسخة يمتلك البرازيل جيل عظيم من اللاعبين يستطيع جلب اللقب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads