المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدفاع الروسية: لم نجد آثار مواد سامة في أجساد المتعرضين للهجمات الكيماوية المزعومة

الجمعة 22/يونيو/2018 - 11:53 ص
دعاء جمال
طباعة
علقت وزارة الدفاع الروسية اليوم الجمعة خلال مؤتمر صحفي مشترك لها مع وزارة الخارجية بشأن استخدام الكيميائي في سوريا.

وقالت وزارة الدفاع:" لم نكتشف آثار مواد سامة في أجساد المتعرضين للهجمات الكيماوية المزعومة"، مؤكدة أن نتائج التحقيقات بشأن الهجمات بسوريا غير مهنية وهي تعتمد على الترجيح دون أدلة.

وكشفت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، في المؤتمر الصحفي أن المسلحون في سوريا ينتجون الأسلحة الكيميائية بمعدات أوروبية.

وأضافت :"الأجهزة التي استخدمت من قبل الإرهابيين في سوريا يدوية لكنها خطيرة"، حيث نوهت زاخاروفا بالأمس إلى إن هناك تحضيرات لاستفزازات جديدة لهجمات كيميائية في سوريا، وسيتهمون فيها دمشق.

وتابعت: "وراء هذه الجولة الجديدة، نتوقع حشوا إعلاميا جديدا حول استخدام الأسلحة الكيميائية من قبل السلطات السورية ضد المدنيين. هذا ببساطة نشاط مدفوع الأجر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads