المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيرادات الأفلام.. "حرب كرموز" ينافس بقوة ويحافظ على الصدارة بعد أول أسبوع

الجمعة 22/يونيو/2018 - 12:28 م
مني رجب
طباعة
شهد الموسم السينمائي في هذا الأسبوع، منافسة قوية بين الأفلام المشاركة، في منافسة على صفيح ساخن، حيث شهدت السينمات زحام هائل، وحققت الأفلام هذا الموسم إيرادات عالية جدًا، فاقت كل التوقعات، وصلت إلى "54 مليون" تقريبًا على أفلام العيد فى أول إسبوع، وتصدر أعلى إيرادات حرب كرموز الذي ينافس بقوة ومازال متصدرًا أعلى الإيرادات، على الأفلام المصرية والعالمية أيضًا.

وفيما يلي ترصد لكم "بوابة المواطن" إيرادات الأفلام بالترتيب كما يلي:

حرب كرموز:

جاء فيلم حرب كرموز في الصدارة وتربع على العرش بعد أول أسبوع من عرضه في السينمات مازال في الصدارة منافسًا بقوة، وحقق أكثر من 24 مليون، وهي أعلى الإيرادات في أول أسبوع، حيث أنه حصل على مبلغ "24،271،109 ج.م".

وهو يضم العديد من النجوم على رأسهم أمير كرارة، غادة عبد الرازق، روجينا، وفتحى عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصى، وبيومى فؤاد، ومحمد على رزق، ومحمود حجازى، ومايان السيد، قصة محمد السبكى، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمى، إنتاج السبكى برودكشن.
إيرادات الأفلام..
ليلة هنا وسرور

جاء فيلم ليلة هنا وسرور، في المركز الثاني، حيث أنه حقق أكثر من 13 مليون، خلال اول اسبوع من عرضه في السينمات، وهو ينافس بقوة بين الأفلام الموجودة على الساحة، حيث أنه حصل مبلغ "13.130.502 ج.م".
وهو من إنتاج شركة سينرجي تامر مرسى، برئاسة المنتج أحمد بدوى، بطولة محمد عادل إمام، ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، لاعب المصارعة العالمى كرم جابر، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى.
إيرادات الأفلام..
قلب أمه
جاء فيلم قلب أمه، في المركز الثالث، حيث أنه حقق أكثر من 5 ملايين خلال اول اسبوع من عرضه في السينمات، وحصل على مبلغ "5،558،775 ج.م".

وهو من بطولة هشام ماجد، شيكو، بيومي فؤاد، أوس أوس، نور قدري، سعد مختار، محمود الليثي، ويشارك النجم حسن الرداد في أحداث الفيلم كضيف شرف ومن إخراج عمرو صلاح، تأليف ماجد هشام، شيكو. 

إيرادات الأفلام..
أبلة طم طم

جاء فيلم أبلة طم طم، في المركز الرابع، حيث أنه حقق أكثر من 4 مليون بعد اول اسبوع من عرضه في السينمات، وحصل على مبلغ "4،004،105 ج.م".

وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، محمود غريب، وإخراج علي إدريس، تأليف أيمن وتار. 
إيرادات الأفلام..
كارما
جاء فيلم كارما في المركز الخامس على غير المتوقع، حيث أنه حقق تقريبا أكثر من 2 مليون ونصف فقط بعد أول أسبوع من عرضه في السينمات، وحصل على مبلغ "2،820،348 ج.م".

وبهذا الفيلم عاد المخرج خالد يوسف، من جديد للسينما، بعد غياب انتظره الجميع، ومن بطولة مجموعة كبيرة من النجوم "عمرو سعد، غادة عبد الرازق، زينة، وفاء عامر، إيهاب فهمي، مجدي كامل، دلال عبد العزيز، وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.
إيرادات الأفلام..
Jurassic World
جاء الفيلم العالمي "Jurassic World" في المركز السادس، حيث أنه حقق أكثر من 2 مليون، بعد أول أسبوع من عرضه في السينمات المصرية فقط، وحصل على مبلغ " 2،432،772 ج.م".

وهو من بطولة "برايس دالاس هوارد، كريس برات، جيمس كرومويل، جيف جولدبلوم، تد ليفاين، توبي جونز، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج جيه. أيه. بايونا، وتأليف ديريك كونولي، كولين تريفورو.
إيرادات الأفلام..
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads