المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حوادث بني سويف" مصرع 4 أشخاص وإصابة 38 آخرون بإصابات مختلفة

الجمعة 22/يونيو/2018 - 04:15 م
شعبان طه
طباعة
شهدت محافظة بني سويف، العديد من حوادث الطرق، خلال الأيام القليلة الماضية، مما جعلها في أولى المحافظات المصرية حدوثها للعديد من المصابين والموتى، وتتنوع الحوادث ما بين الحوادث بالطرق الصحراوية، والغرق فى المياه، والوفاة تحت عجلات القطار، والمشاجرات المختلفة بالأسلحة النارية بين المواطنيين والأهالى، رصدت بوابة المواطن الإخبارية، عدد الحوادث المرورية وما نتج عنها من الضحايا، فى هذا التقرير. 

"بالطريق الصحراوي "
حوادث بني سويف مصرع
أصيب 6 اشخاص، بإصابات خطيرة، مساء اليوم الأربعاء، إثر اصطدام سيارتين عند نفق سنور بشرق النيل بطريق بنى سويف الصحراوي الشرقي، وتم نقلهم إلى المستشفى العام بالمحافظة، لتلقى العلاج اللازم لهم، وإجراء الإسعافات الأولية اللازمة.

وأسفر إنقلاب سيارة ملاكى، الثلاثاء الماضي، بنفق أبو صالح بالطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف، عن إصابة 5 بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعى بالمحافظة، لتلقى العلاج اللازم لهم، وإجراء الإسعافات الأولية اللازمة.

وقد أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة، اليوم الإثنين، إثر إنقلاب سيارة ملاكى على طريق الجيش الشرقى عند نفق سنور بشرق النيل ببني سويف، وتم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف العام، لتلقى العلاج اللازم لهم، وإجراء الإسعافات الأولية اللازمة.

كان قد أصيب 7 أشخاص، من أسرة واحدة، الأحد الماضي، فى حادث تصادم سيارة ملاكى بأخرى، أمام كافيتريا السوهاجى بالطريق الصحراوى الشرقى.

وقد لقى شخصين مصرعهما، وإصابة طفل صغير،الإثنين الماضي، بحادث على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف، قبل بوابة الكريمات ب 30 كم، وقامت سيارات الإسعاف بنقلهم إلى المستشفى، لمحاولة إنقاذ الطفل، وإجراء الإسعافات الأولية اللازمة له.
مشاجرات بالأسلحة النارية
حوادث بني سويف مصرع
أصيب 6 أشخاص، بإصابات خطيرة، الإثنين الماضي، إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بمشاجرة بمركز ومدينة ببا جنوب محافظة بني سويف، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزى، لتلقى العلاج اللازم لهم، وإجراء الإسعافات الأولية اللازمة.

وقد أصيب 6 اشخاص، بإصابات مختلفة بمشاجرة بين عائلتين بمركز ناصر شمال بنى سويف، وتم نقلهم إلى مستشفى ناصر المركزى، لتلقى العلاج اللازم لهم، وإجراء الإسعافات الأولية اللازمة. 

وكان قد أصيب شخصين بإصابات خطيرة، الأربعاء الماضي، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الحومة بمركز ومدينة الواسطى شمال محافظة بنى سويف، وتم نقلهما إلى مستشفى بنى سويف العام، لتلقى العلاج اللازم لهما، وإجراء الإسعافات الأولية اللازمة
"الموت بالغرق "
حيث عثر أهالي قرية باروط، التابعةلمركز ومدينة بنى سويف، الأحد الماضي، على جثة سيدة غريقة 40 عاما، بترعة "باروط "، وتم نقلها إلى مستشفى بنى سويف العام، لتحديد سبب الوفاة.

" الاصطدام بتوكوتك "
وكان قد أصيب طفل 11 عاما، بإصابات خطيرة، السبت الماضي، إثر اصطدامه بتوكوتك بالفشن جنوب محافظة بني سويف، وتم نقلة إلى مستشفى الفشن المركزى، لتلقى العلاج اللازم، وإجراء الإسعافات الأولية اللازمة.

"تحت عجلات القطار "
وقد لقى طفل مصرعه،الأربعاء الماضي، تحت عجلات القطار، بمركز ومدينة الفشن جنوب المحافظة، وتم نقلة إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزى، الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads