المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على لاعبين قادوا السامبا للفوز على كوستاريكا في مونديال روسيا 2018

الأحد 24/يونيو/2018 - 04:01 ص
تاج الدين حسن - عمر عبدالعزيز
طباعة
كوتينيو لاعب البرازيل
كوتينيو لاعب البرازيل

تغلب المنتخب البرازيلي على نظيره كوستاريكا بشق الأنفس بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الحاسمة بمونديال روسيا 2018.

ويدين منتخب السامبا بالفضل لعدد من اللاعبين في تحقيق هذا الفوز :

فيليب كوتينيو

بات نجم برشلونة هو منقذ السليساو فى هذه البطولة، خاصة أن ثلثي أهداف منتخب البرازيلي جاءت عن طريقه، حيث سجل هدف الفريق الوحيد في مباراة سويسرا كما سجل هدف البرازيل الأول أمام كوستاريكا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.


نيمار لاعب منتخب
نيمار لاعب منتخب البرازيل

نيمار داسيلفا

شعلة نشاط وحيوية استطاع بمهارته العالية خلخلة دفاعات الفريق اللاتيني ، كما سجل هدف السامبا الثاني الذي أنهى على آمال كوستاريكا نهائيا في إدراك التعادل.

نافاس حارس كوستاريكا
نافاس حارس كوستاريكا

وعلى الجانب الأخر فشل لاعبي كوستاريكا في مجاراة البرازيل، واستغلال الكم الهائل من الفرص الضائعة، ورغم امتلاك كوستاريكا لبعض اللاعبين المميزين، إلا أنهم فشلوا في إيقاف القطار البرازيلي، وأبرزهم:

 

كيلور نافاس:

 فشل الحارس الدولي الكوستاريكي ولاعب ريال مدريد الإسباني، الذي يعد أبرز أسماء منتخب بلاده، في الحفاظ علي نظافة شباكه لحين انتهاء المباراة رغم مستوياته الرائعة، وظلت شباكه نظيفة طيلة 90 دقيقة، حتي اقتنصت البرازيل الفوز.

 بريان رويز نجم سبورتنج
بريان رويز نجم سبورتنج لشبونة

بريان رويز:

فشل لاعب الوسط الدولي بريان رويز نجم سبورتنج لشبونة، في منح هجوم كوستاريكا الفرص الحقيقة للتهديق علي المرمي، رغم تعلق آمال معظم الجماهير عليه.

ماركو أورينيا مهاجم
ماركو أورينيا مهاجم كوستاريكا
ماركو أورينيا:

فشل مهاجم كوستاريكا ولوس أنجلوس الأمريكي، في إحراز أي هدف في مرمي البرازيل، يساهم به في الحفاظ على آمال بلاده في التأهل للدور الثاني بالمونديال.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads