المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الشهابي" يدين المجزرة الدموية التي ارتكبتها الطائرات الفرنسية على قرية طوخان الكبرى

الأربعاء 20/يوليو/2016 - 04:17 م
أسماء صبحي
طباعة
أدان حزب الجيل الديمقراطي، برئاسة ناجي الشهابي، المجزرة الدموية التي ارتكبتها الطائرات الحربية الفرنسية أمس الثلاثاء، على قرية طوخان الكبرى الكائنة في الأطراف الشمالية لمدينة منبج، وإبادة أسر كاملة بعد أن سوت منازلهم بالأرض وراح ضحيتها 120 شهيدًا مدنيًا أغلبهم من النساء والأطفال وكبار السن.

وقال الحزب، في بيان له اليوم الأربعاء، أن هذا العدوان الفرنسي يأتي بعد يوم واحد من اعتداء أمريكي على مدينة منبج راح ضحيته 20 مدنيًا والعشرات من المصابين.

وقال الجيل في بيانه، إن أمريكا لم تكتفي بصناعة داعش الذي أرتد عليها وعلى الدول الغربية، وإنما مازالت تدعمه وتمده بالمال والسلاح وتعتبر بعض المنظمات التي تنتهج أساليبه منظمات معتدلة في حين أنها منظمات داعشية يكتوي بنار إرهابها شعبنا العربي في سوريا.

وقال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، إن فرنسا التي فشلت في مقاومة الإرهاب الذي يضربها في أرضها المرة وراء المرة لم تتعلم الدرس والعظة وتمارس نفس الإرهاب على المدنيين من أهلنا السوريين بطريقة بربرية وحشية، وفي نفس الوقت تخالف قرارات مجلس الأمن وتدعم المنظمات الإرهابية بالتمويل والسلاح وتصفها بأنها منظمات معتدلة في حين أن تلك المنظمات باعت نفسها للشيطان وتمارس إرهابها الداعشي على النساء والأطفال وكبار السن من الشعب السوري الصامد.

وطالب رئيس حزب الجيل، المجتمع الدولي وفي القلب منه المجتمع العربي إدانة الهجمات الجوية لدول حلف الناتو وخاصةً أمريكا وفرنسا على المدنيين في سوريا، وأن يتوقف عن دعم المنظمات الإرهابية.

وأكد الشهابي، أن حرب الإرهاب فى سوريا يكون بدعم الجيش العربي السوري والتنسيق معه، وأعرب عن ثقته في قدرة الدولة السورية وجيشها البطل وشعبها الصامد في مكافحة الإرهاب وتطهير البلاد منه والحفاظ على وحدة أراضيها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads